المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا يطعن الشيعة في عرض الشيخ الشعراوي؟ للشيخ عائض الدوسري حفظه الله


شتا العربي
01-10-07, 03:34 AM
لماذا يطعن الشيعة في عرض الشيخ الشعراوي؟

عائض الدوسري : بتاريخ 30 - 9 - 2007
سألني أحد المهتمين والمتابعين الفاحصين للملف الشيعي الديني والسياسي مستنكرًا:
(يا أخي لماذا لا يأتي التمدد الشيعي إلا ومعه السباب والشتائم والطعن في الأعراض وخاصة الطعن في خير الأئمة وعلماء الأمة؟ ولماذا يجعلون ذلك السلوك إرهاصاً ومقدماً يسبق الفتن الطائفية والانشقاقات المذهبية التي تظهر في المكان الذي يظهر فيه التشيع؟).
فقلت له: ما الداعي لمثل هذا الكلام؟
فقال لي: قرأتُ البارحة لبعض شيوخ الشيعة والمتشيعين الجدد –أيضاً- كلاماً بذيئاً وقحاً في حق الداعية الوقور الشيخ محمد متولي الشعراوي.
فقلتُ له: الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته!
فقال لي: نعم، ولماذا تتعجب وتستغرب؟
فقلتُ له: الذي أعرفه أن الشيخ الشعراوي –رحمه الله- شيخ طيب القلب عفيف اللسان لين الجانب، رجلٌ اشتغل بالقرآن وتفسيره وتعليمه، فمن الذي سوف يتجرأ ويطعن فيه؟! الأمر الآخر: أن الشيخ الشعراوي –رحمه الله- مصنفٌ حسب زعم الشيعة أنفسهم أنه من أهم دعاة الوحدة والتقريب بين السنة والشيعة، وممن يناصر الشيعة.
يقول المتشيع المصري (صالح الورداني): (الشيخ محمد متولي الشعراوي من شيوخ وعلماء الأزهر الذين تعاملوا مع الشيعة وناصروها).(1)
فقال لي: ومع ذلك لم يسلم منهم الشيخ الشعراوي!
فقلتُ له: وماذا قالوا في الشيخ رحمه الله وأسكنه فسيح جناته؟
فقام هذا الأخ وأخرج من جيبه فتوى مطبوعة من موقع (القطرة) للشيخ الشيعي (ياسر الحبيب) وقرأ ما فيها، وإذا فتوى الشيخ الشيعي (ياسر الحبيب) تقول: إن الشيخ الشعراوي كان مواظباً على ممارسة اللواط!
فقلتُ: أعوذ بالله! من يجرؤ على اتهام شيوخ المسلمين بهذا الأمر العظيم، ولا حول ولا قوة إلا بالله!
ثم قلتُ له: لو سمحت ناولني قصاصة الفتوى. فأعطاني الورقة، ثم أخذتُ منها الرابط الإلكتروني المباشر لموقع الشيخ الشيعي (ياسر الحبيب) ودخلت موقعه للبحث عن تلك الفتوى، فهالني ما وجدته في الموقع من تكفير واستباحة لدماء المسلمين، وطعنٍ في أعراضهم. وبعد بحث قصير وجدتُ الفتوى، وسوف أعرض شيئاً يسيراً منها، واعتذر عن نشر الباقي لقبحها الشديد، وبذاءتها الموغلة، وإذا أراد القارئ الكريم أن يقف بنفسه عليها فذلك له، وليكون هو الحكم:
يقول الشيخ الشيعي (ياسر الحبيب) حينما سُئل من بعض الشيعة هذا السؤال: (هل كان عمر بن الخطاب لعنه الله يتداوى بماء الرجال و كان يشكو مرض [كذا] في دبره؟).(2)
فأجاب الشيخ الشيعي (ياسر الحبيب): (لا شك بأن من أول هؤلاء الذين مارسوا هذا الفعل الشنيع واستمرؤوه، الخبيث عمر بن الخطاب، لعنة الله عليه).
ولم يقتصر الشيخ الشيعي (ياسر الحبيب) بالطعن في عرض أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه، بل عمم مقالة السوء على جميع علماء أهل السنة، حيث قال في نفس الفتوى، ما نصه: (وإنك لو دقّقت وتفحّصت أحوال علمائهم، سيما أولئك المفتونين بعمر بن الخطاب لعنة الله عليه، لوجدت معظمهم على ما كان هو عليه من إتيان الرجال بدلا من النساء).
ثم ينقل الشيخ الشيعي (ياسر) عن (حسن شحاته) المصري المتشيع، ما نصه: (وقد حكى [كذا] لي العلامة الأزهري المصري الشيخ حسن شحاته أن الشعراوي إنما كان مواظبا على هذه السُنّة!).
يقول صاحبي معلقاً على هذه الفتوى: هذا ما يقوله (ياسر الحبيب) الشيخ الشيعي المقيم واللاجئ في لندن، الذي استغل لجوءه في بريطانيا ليطعن في الصحابي العظيم الجليل عمر بن الخطاب رضي الله عنه، الذي هو والد حفصة زوج النبي صلى الله عليه وآله وسلم، وزوج أم كلثوم بنت فاطمة الزهراء رضي الله عنهما. هذا هو نصيب هذا الصحابي العظيم من التشيع وأخلاق الشيعة.
فقلتُ له: لماذا يطعن الشيعة في أعراض الصحابة وأمهات المؤمنين وعلماء أهل السنة؟ ما فائدتهم من ذلك؟
فقال لي: إن من ضروريات مذهبهم الطعن في أعراض المخالفين لهم، ولا يكون الشيعي شيعياً صادقاً ما لم ينشر ثقافة التكفير والفوضى والشتائم والسباب والطعن في الأعراض.
فقلتُ له: أيعقل هذا بالله عليك. ألا ترى في كلامك هذا تجنياً وتعميماً جائراً؟!
فقال لي: الكلام عن ظاهرة ما يجب ألا يُفهم منه التعميم. وما قصدته من حديثي إنما هو وجود ظاهرة قبيحة كثيراً ما تقترن بالتشيع حيثما شاع بصورة توجب التأمل. انظر بنفسك، وكيف أن التشيع لا يصيب أرضاً أو بلداً إلا وقلبه أهلها إلى الشقاق والفرقة، والشتائم والسباب، حتى الشيخ محمد متولي الشعراوي –رحمه الله- الشيخ الوقور، مُفسر ومعلم القرآن، اتهموه باللواط والفحشاء، لتزهيد أهل السنة في علمائهم، ولزرع البلبلة في أوساط أهل مصر، ولإسقاط مرجعيتهم الدينية.
فقلتُ له: لعل أكبر جريمة اقترفها الشيخ محمد متولي الشعراوي –رحمه الله- هو أنه سني معظم للقرآن ، ويؤمن بسلامته من التحريف، ويوليه عناية فائقة!
فقال لي: وقد يطول عجبك لو أخبرتك أن المتشيع المصري (حسن شحاته) استضافته الجمهورية الإيرانية في لقاءٍ مصور ومرئي في إيران، ، في مؤتمر (النجف الأشرف) تحت إشراف الجمهورية الإيرانية وفي مدينة قم ، يصيح ويقول بكل تبجح: ما نصه: (عمر بن الخطاب مخنث) ويمكنك بكل سهولة أن ترى الشريط ـ بالصوت والصورة ـ في الإنترنت وكيف يحتفي به الشيعة وهو يطعن في الصحابة وأمهات المؤمنين!
فقلتُ: لا حول ولا قوة إلا بالله، أيعقل أن يقال هذا الكلام في حق عمر بن الخطاب –رضي الله عنه- تحت إشراف الجمهورية الإيرانية؟
فقال لي: كيف تتعجب يا أخي، وهذا ليس بغريبٍ على إيران وهي التي شيدت أكبر ضريح للمجوسي (أبو لؤلؤة فيروزا لمجوسي) قاتل خليفة المسلمين وأمير المؤمنين عمر بن الخطاب، حيث أقامت ضريح هذا المجوسي المجرم على أجمل طراز، وشرعت للشيعة سنناً وأدعية للعن عمر رضي الله عنه، والسلام والترضية على قاتله المجوسي!
فقلتُ له: ولأي شيء يفعلون هذا؟ لماذا يطعن الشيعة في أعراض المسلمين؟ ولماذا يطعنون في عرض عمر بن الخطاب –رضي الله عنه- وعرض الشيخ الشعراوي رحمه الله؟ وغيرهم؟

فقال لي: لا غرابة ولا عجب. هذا مؤسس الجمهورية الإيرانية (الخميني) نفسه يصرح ويقول: (غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم).(3)
ثم ذكر (الخميني) حديثاً شيعياً يقول: (إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلا شيعتنا). (4)
وعلق (الخميني) عليه قائلاً: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم).(5)
فقلتُ له: هذا كلام خطير وبذيء أن يصدر من مسلم. ولعل هذا من شذوذات الخميني المعروف بالتطرف، ولعله لا يمثل إلا خطه ومرجعيته فقط، حتى لا نظلم غيره.
فقال لي: كنتُ أتمنى ذلك، لكن من عرف المذهب الشيعي ، سوف يدرك أن المشكلة في المذهب نفسه، وليست في الخميني. فما قاله الخميني مذكور ومشهور قبله وبعده.
وقد قال شيخهم الأنصاري: (ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن -أي الشيعي- فيجوز اغتياب المخالف، كما يجوز لعنه).(6)
ونسبوا كذباً إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال: (إذا رأيتم أهل الريب والبدع من بعدي فأظهروا البراءة منهم، وأكثروا من سبّهم، والقول فيهم والوقيعة، وباهتوهم كيلا يطمعوا في الفساد في الإسلام ويحذرهم الناس، ولا يتعلمون من بدعهم، يكتب الله لكم بذلك الحسنات، ويرفع لكم به الدرجات في الآخرة). (7)
وهذه الرواية صححها الشهيد الثاني(8)، ومحققهم الأردبيلي(9)، وعبدالله الجزائري(10)، وقال بتصحيحها أيضاً محققهم البحراني حيث قال: (ورد في جملة من الأخبار جواز الوقيعة في أصحاب البدع ومنهم الصوفية، كما رواه في الكافي في الصحيح)(11)، ومحققهم النراقي حيث قال بعد تصحيح الرواية السابقة: (فتجوز غيبة المخالف، والوقيعة:الغيبة..وتؤكده النصوص المتواترة الواردة عنهم في طعنهم ولعنهم وتكفيرهم، وأنهم شر من اليهود والنصارى، وأنجس من الكلاب)(12)، وكذلك شيخهم الأنصاري(13)، ومرجعهم الأكبر الخوئي حيث قال: (قد دلت الروايات المتضافرة على جواز سب المبتدع في الدين ووجوب البراءة منه واتهامه). (14).
كما صححها –أيضاً- مرجعهم الكلبايكاني حيث قال: (وأما المبتدع فيجوز ذكره بسوء لأنه مستحق للاستخفاف). (15)، ومرجعهم محمد سعيد الحكيم(16)، و الروحاني(17)، والطريحي حيث قال معلقاً: (فاعلم أنه لا ريب في اختصاص تحريم الغيبة بمن يعتقد الحق، فإن أدلة الحكم غير متناولة لأهل الضلال كتاباً ولا سنة)(18)، وعلامتهم المجلسي(19).
قال مرجعهم المعاصر الخوئي: (ثبت في الروايات والأدعية والزيارات جواز لعن المخالفين ووجوب البراءة منهم، وإكثار السب عليهم، واتهامهم، والوقيعة فيهم: أي غيبتهم، لأنهم من أهل البدع والريب. بل لا شبهة في كفرهم).(20).
ثم قال بعدها: ( الوجه الثالث : أن المستفاد من الآية والروايات هو تحريم غيبة الأخ المؤمن، ومن البديهي أنه لا أخوة ولا عصمة بيننا وبين المخالفين). (21)
وقال سيدهم الروحاني: (جواز غيبة المخالف من المسلّمات عند الأصحاب). (22)
ويقول شيخهم الصادق الموسوي معلقاً على رواية منسوبة للسجاد تشبه ما نسبوه لنبينا الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم: (إن الإمام السجاد يجيز كل تصرف بحق أهل البدع.. من قبيل البراءة منهم وسبهم وترويج شائعات السوء بحقهم والوقيعة والمباهتة، كل ذلك حتى لا يطمعوا في الفساد في الإسلام وفي بلاد المسلمين وحتى يحذرهم الناس لكثرة ما يرون وما يسمعون من كلام السوء عنهم هكذا يتصرف أئمة الإسلام لإزالة أهل الكفر والظلم والبدع فليتعلم المسلمون من قادتهم وليسيروا على منهجهم ). (23)!!

وذهب العالم الإمامي الشيعي نعمة الله الجزائري إلى الحكم على الأشعرية بالكفر، بل وجعلهم في درجة أسوأ من المشركين الأصليين!
يقول: (الأشاعرة لم يعرفوا ربهم بوجه صحيح، بل عرفوه بوجه غير صحيح، فلا فرق بين معرفتهم هذه وبين معرفة باقي الكفار.. فالأشاعرة ومتابعوهم أسوء حالاً في باب معرفة الصانع من المشركين والنصارى.. فمعرفتهم له سبحانه على هذا الوجه الباطل من جملة الأسباب التي أورثت خلودهم في النار مع إخوانهم من الكفار). (24).

ولم يكن موقف الشيعة من الصوفية أحسن حالاً من موقفهم من سائر المخالفين، فالصوفية عندهم مثل الأشاعرة، والذين هم من عامة المسلمين من غير الشيعة.
وعقد شيخ الشيعة ومحدثهم وفقيههم الحر العاملي فصلاً كاملاً تحت عنوان: (ذكر بعض مطاعن مشايخ الصوفية وجواز لعن المبتدعين والمخالفين والبراءة منهم). (25) وسرد الروايات والأقوال في مطاعن الصوفية ولعنهم والافتراء عليهم!

فقلتُ له: إنا لله وإنا إليه راجعون، هذا والله مما يؤلم القلب، ويفت في الفؤاد. ولكن قل لي: لماذا يطعنون الآن في الشيخ الشعراوي رحمه الله؟
فقال لي: طعنهم في الشيخ الشعراوي يرجع إلى ثلاثة أمور:
الأول: موقفهم التكفيري العام من أهل السنة والجماعة.
الثاني: لأن الشيخ الشعراوي كان من المهتمين والمعتنين بالقرآن الكريم، وقد اعترف مراجع الشيعة الكبار وشيخهم أمثال: آية الله الخامنئي، وآية الله محمد تقي المدرسي، والشهيد المطهري، والدكتور جعفر الباقري، أن علماء الشيعة يحاربون من يهتم بالقرآن وينشغل بتفسيره، بل يسخرون منهم!
الثالث: لأنهم يكرهون مصر، مصر الإسلام، مصر العروبة، مصر الأزهر، مصر عمر بن الخطاب، ومصر عمرو بن العاص.
فقد رووا عن أئمة أهل البيت -كما يزعمون- أنهم قالوا: (أبناء مصر لعنوا على لسان داود عليه السّلام ، فجعل الله منهم القردة والخنازير). (26).
وقالوا: (انتحوا مصر لا تطلبوا المُكث فيها لأنه يورث الدياثة). (27).
وقالوا: (بئس البلاد مصر). (28).
وقالوا: (ما غضب الله على بني إسرائيل إلا أدخلهم مصر، ولا رضي عنهم إلا أخرجهم منها إلى غيرها). (29).

فقلتُ له: إنا لله وإنا إليه راجعون، كل هذا يقال عن مصر وأهلها!! هذا والله مما يؤلم القلب، ويفت في الفؤاد. كيف نصل للوحدة وفي الأمة من يقول بهذا الكلام؟!


*توثيقات المراجع والمصادر:
(1) كتاب الشيعة في مصر (ص 201).
(2) في موقعه على الإنترنت (القطرة) بتاريخ: (26 من جمادى الأولى 1426هـ).
(3) المكاسب المحرمة - الخميني (1 / 251).
(4) المكاسب المحرمة - الخميني (1 / 251).
(5) المكاسب المحرمة - الخميني (1 / 251).
(6) كتاب المكاسب- الأنصاري (1/ 319) الطبعة الأولى 1415هـ، مطبعة باقري، قم.
(7) الكافي- الكليني: (2/360 ).
(8) مسالك الأفهام (14/434).
(9) مجمع الفائدة (13/163).
(10) التحفة السنية (ص31).
(11) الحدائق الناضرة (18/164).
(12) مستند الشيعة (14/162).
(13) المكاسب (1/353).
(14) مصباح الفقاهة (1/281).
(15) الدر المنظور (2/148).
(16) مصباح المنهاج (ص359).
(17) فقه الصادق (14/296).
(18) مجمع البحرين (3/343)
(19) بحار الأنوار (72/235).
(20) مصباح الفقاهة (1/504).
(21) مصباح الفقاهة (1/505).
(22) فقه الصادق (14/345).
(23) نهج الانتصار (ص 152). وانظر: تنبيه الخواطر (2 / 162)، وسائل الشيعة (11 /508).
(24) الأنوار النعمانية (2/ 278).
(25) انظر كامل الكتاب المعنون بـ رسالة الإثني عشرية في الرد على الصوفية – الحر العاملي.
(26) بحار الأنوار(60/208 )، تفسير القمّي(ص596).
(27) بحار الأنوار(0/211).
(28) بحار الأنوار(60/210) ، تفسير العياشي(1/305)، البرهان(1/457).
(28) بحار الأنوار(60/ 208-209)، قرب الإسناد (ص 220)، تفسير العياشي(1/304 )، البرهان ( 1/456).



http://www.almesryoon.com/ShowDetailsC.asp?NewID=39184&Page=1&Part=11

ابن وهب
01-10-07, 04:00 AM
لعنة الله على الرافضة

فائدة
أصل هذه التهمة الفاحشة هو من كلام بعض نصارى مصر - لعنهم الله -
وهم كما قال ربنا - عزو وجل
( يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ )

والعجيب أنك تجد تشابه بين كلام النصارى الحاقدين وبين الرافضة
وكل يأخذ من الآخر

حتى الأحاديث
التي يسخر منها النصارى تجد الرافضة يسخرون منها
فهناك تبادل ثقافي بينهم

منتديات الرافضة ومنتديات الأقباط ( النصارى )
متشابهة

وهنا تجد ردا على بعض أكاذيب هولاء لعنهم الله
http://www.maktoobblog.com/email_post.htm?uid=makaoud&post=309961

ابن وهب
01-10-07, 04:24 AM
وهنا تجد الكلام على حسن شحاتة
http://saaid.net/Doat/Zugail/285.htm

عراقي سلفي
01-10-07, 05:15 AM
اللهم عليك برافضة ايران والعراق وغيرهما من ارجاس الكفر وارنا فيهم يوما اسودا . آمين .

أبو زارع المدني
01-10-07, 07:11 AM
عليهم من الله مايستحقون
حتى في قتلهم لأهل السنه يستخدمون اشد الطرق ومنها خرق رأس السني بالدريل (1)
لكان أولى بتلك القتله اليهود وأعداء الدين
والله إني رأيت احد كبرائهم في مقطع فديو يدخن سيجاره
إذا كان هذا احدى كبرائهم فما بالك بأرذلهم
ناهيك عن صلواتهم الطريفة التي هيا من كل ركن بعيده
والله ما جاءت (( اللخبطه )) والفتاوي (( السريعه في هدم الشريعه )) وما كثرت البدع والأحاديث الضعيفه
إلا عن طريقهم وغيرهم من الطوائف الضاله
مالي آراهم في مكه والمدينه أهم اطمئنو أم غابت عنهم البصيره
وما أكثرو ما يتقون ويزيفون ويبدلون بزعمهم الباطل (( التقيه ))
غفر الله للشيخ عثمان الخميس ومن على نهجه
اللهم مكن اهل السنه منهم
اللهم لا تجعل لهم رايه
اللهم شتت جهودهم
اللهم ولي عليهم من يقاسيهم انواع الذل والمهانه حتى يرجعو للحق
قولو آمين يا أتباع سنة محمد عليه من الله افضل صلاة وأتم تسليم
آمين



(1) آله كهربائيه لها شئ شبه المسمار يدور حول نفسه يستخدم لخرق الجدار والخشب القوي

ابن عبد الغنى
01-10-07, 04:21 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

عبد العزيز ابو عبد الله
01-10-07, 05:40 PM
اللهم ألعن كل من سب أبا بكر وعمر وأمهات المؤمنين
اللهم عليك بهم فأنهم لا يعجزونك اللهم أكفينهم بما شئت وكيف شئت يا جبار يا منتقم أنتقم لعرض أصحاب نبيك أصحاب البيعه وأصحاب بدر من هؤلاء المجوس الكفرة الملحدين
وصلي اللهم على محمد وأله وصحبه وسلم

أحمد الصدفي
01-10-07, 07:09 PM
اللهم أهلك الرافضة .
في كل يوم تزداد مجاهرتهم بالسب والشتم للصحابة والعلماء ، ويزداد عدد حمقى أهل السنة الذين أصموا آذاننا بالدعوة إلى التقارب مع الرافضة ، بل ويتبنى هذه الدعوة إلى التقارب واحد ممن يعتبرون من كبار علماء السنة ، بل تمادى به الحال حتى سافر بنفسه إلى إيران وطبّلوا وزمّروا له وخدعوه ببعض كلامهم الذي خرج منهم تقية ، حتى قال لهم (( أن معظم ما نختلف فيه أمور جزئية يعذر بعضنا بعضاً فيها فمن اجتهد فأخطأ فله أجر وهو مأجور فيه: معذور ومأجور ))
يالله ، الرافضة يؤجرون في معظم مايخالفوننا فيه !!
وسأضع الرابط لتقفوا على ذلك بأنفسكم :
http://www.qaradawi.net/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=1142&version=1&template_id=119&parent_id=13
فهنيئا لكم يارافضة العالم لقد ضحكتم على واحد ممن يعتبرون من كبار علماء السنة !!
اللهم ارحم أمتي ، اللهم ارحم أمتى .

شتا العربي
01-10-07, 08:38 PM
فهنيئا لكم يارافضة العالم لقد ضحكتم على واحد ممن يعتبرون من كبار علماء السنة !!
جزاكم الله خير الجزاء وبارك فيكم

راجع هذا الموضوع

القرضاوي والتسخيري .. اللعبة انتهت !

http://www.ahlalhdeeth.cc/vb/showthread.php?t=100983

فوزي زماري
02-10-07, 12:46 AM
ياسر الحبيب هذا عامله الله بما يستحق من أشد الروافض غلوا في العصر الحديث أو قل بأنه أشجعهم على إظهار عقيدته.
هذا المأفون يملأ مجالسه بلعن الشيخين وعاشة رضوان الله عليهم كما ان فتاواهم بقتل أهل السنة معروفة فلا عجب أن يقول هذا في الشيخ الشعراوي وفي علماء أهل السنة.
أفلا استفاق المغفلون الذين لا زالوا يصدعون رؤوسنا بالوحدة والتقريب؟!!

أبو دجانة السلفي
12-10-07, 07:49 AM
اللهم أنزل عليهم الأمراض المهلكة والزلازل المدمرة

إحسـان العتيـبي
12-10-07, 03:35 PM
لماذا لا تنطلق حملة ضد الرافضة بعنوان " إلا صحابة رسول الله " ؟!!!

المحب الأثري
13-10-07, 04:53 AM
اللهم أزل الرافضة ولا تبقي منهم أحدا يارب العالمين .........

شتا العربي
16-10-07, 01:47 PM
آمين آمين

شتا العربي
08-12-07, 02:00 AM
======

أبو العباس السكندري
08-12-07, 04:10 AM
اللهم انتقم منهم

شتا العربي
31-12-07, 01:18 PM
آمين آمين

أبوعائشة الحضرمي
31-12-07, 01:59 PM
والله إني أوافق على اقتراخ الشيخ إحسان وبقوة ، وذلك في مقابلة حملة ضد الإرهاب أن تكون هناك حملة ضد الشيعة... والله المستعان .

الحسن بن عبد الله الصياغي
31-12-07, 09:44 PM
ياسر الحبيب هذا من أخبث وأشر خلق الله

عبد العزيز عيد
04-01-08, 01:21 AM
أشهد الله أنني كنت واحد من هؤلاء الحمقى المغفلين الذين كانوا يتصورون أن الخلافات بيننا وبين الشيعة خلافات غير مؤثرة في العقيدة ، حتى أنني انفعلت ذات جمعة على خطيب مسجدنا بدار السلام بالقاهرة في اعقاب حرب لبنان مع اسرائيل الأخيرة عندم راح يبين لنا من هم الشيعة على الحقيقة وأنه لا ينبغي أن تأخذنا زهوة انتصارهم على اسرائيل بحبهم أو ولائهم ... وتركت الخطبة وانصرفت إلى مسجد آخر . ثم قررت الاعتكاف على قراءة معتقداتهم وكتبهم وأفكارهم وأسمع لبعض أقوالهم ، فتبين لي من خلال بداية قراءاتي لبعض كتبهم بعناية ودقة أن وصف المدافعين عنهم من أهل السنة والداعين إلى التقريب بيننا وبينهم بالمغفلين هو أرق لفظ وأعذب وصف يمكن وصفهم به .
ولأني كنت واحد من هؤلاء المغفلين الجهلاء الحمقى الأغبياء فأني تبرأت إلى الله من ذلك الجهل وهذه الغفلة ، ولعنة الله عليهم في كل كتاب ودين وملة ، والله ما أنصف القائل حين قال " لو أن معي مائة سهم لضربت بتسع وتسعين منهم شيعي وبالآخر يهودي أو نصراني " إذا كان ينبغي عليه أن يقول أضربهم بالمائة سهم كلها

راشد السمعاني
04-01-08, 08:08 AM
أشهد الله أنني كنت واحد من هؤلاء الحمقى المغفلين الذين كانوا يتصورون أن الخلافات بيننا وبين الشيعة خلافات غير مؤثرة في العقيدة ، حتى أنني انفعلت ذات جمعة على خطيب مسجدنا بدار السلام بالقاهرة في اعقاب حرب لبنان مع اسرائيل الأخيرة عندم راح يبين لنا من هم الشيعة على الحقيقة وأنه لا ينبغي أن تأخذنا زهوة انتصارهم على اسرائيل بحبهم أو ولائهم ... وتركت الخطبة وانصرفت إلى مسجد آخر . ثم قررت الاعتكاف على قراءة معتقداتهم وكتبهم وأفكارهم وأسمع لبعض أقوالهم ، فتبين لي من خلال بداية قراءاتي لبعض كتبهم بعناية ودقة أن وصف المدافعين عنهم من أهل السنة والداعين إلى التقريب بيننا وبينهم بالمغفلين هو أرق لفظ وأعذب وصف يمكن وصفهم به .
ولأني كنت واحد من هؤلاء المغفلين الجهلاء الحمقى الأغبياء فأني تبرأت إلى الله من ذلك الجهل وهذه الغفلة ، ولعنة الله عليهم في كل كتاب ودين وملة ، والله ما أنصف القائل حين قال " لو أن معي مائة سهم لضربت بتسع وتسعين منهم شيعي وبالآخر يهودي أو نصراني " إذا كان ينبغي عليه أن يقول أضربهم بالمائة سهم كلها
كذلك أرجوا أن لا يحملنا الرد على الروافض حين تكلموا في الشعراوي على نسيان تجاوزاته التي شارك فيها الروافض ، ومن أقبحها ما يتعلق بالقبوريات التي كان يرعاها والتي أفتى بجواز كثير منها ولا ننسى أن درسه في مسجد الحسين الذي فيه وثن يعبد من دون الله .
الحسين بن علي رضي الله عنه ليس وثنا حقيقة ، وإنما هو ثن باعتبار عابديه ، كما قال صلى الله عليه وسلم : ((اللهم لا تجعل قبري وثنا يعبد)) وأيضا فالحسين ليس مدفونا هو ولا رأسه في هذا المسجد ، وإنما الذي فيه ضريح مكذوب مدعى .
فالقصد أنه لا ينبغي أن يحملنا الحماس على تزكية الرجل ، فنكون سببا حينئذ في متابعته من قبل الجهال والعوام .
فالرجل ـ عفا الله عنا وعنه ـ لديه من الطوام الشيء الكثير .

عبد العزيز عيد
14-01-08, 01:36 AM
الأخ راشد السمعاني ، ردي الذي اقتبسته لا علاقة له بالشعراوي ، وليس دفاعا عنه ، وانما هو بيان موقفي من الشيعة سابقا ولاحقا ، وهذا الموقف سواء السابق أو اللاحق لم يكن مبناه شخص ، وانما بني على عقيدة ، فالخلاف بين السنة والشيعة ليس خلافا شخصيا - أي بسبب سبهم للصحابة أو أهل السنة على العموم فحسب - وليس خلافا شكليا يتعلق بقشور أو هوامش أو شكليات أو فروع حسبما يروج الجهلاء وأهل البدع ايضا ، وانما هو خلاف عقائدي وموضوعي يخرج عن الملة .
هذا وانا واحد من الأخذين على الشيخ الشعراوي بعض المأخذ ، وبعض الأخطاء ، وشأنه شأن كثير من العلماء المعاصرين - ان جاز هذا التعبير- أخطائهم أكثر من علمهم

شتا العربي
14-07-08, 11:12 AM
==============

تامر الجبالي
14-07-08, 11:54 AM
==============

س: أليست هذه علامة يساوي ؟

ج: بلا

س: فإنها توضع بين مقدمة ونتيجة ! فـ : ماذا ؟ يساوي ماذا ؟

أجيب عنك أخي الكريم، فالمقدمة موضوعك، والنتيجة -وفيها استشراف المستقبل-: أن الرافضة هم أكبر فتنة وأكبر عدو ستواجهه الأمة في مستقبلها القريب؛ فإن شرهم يستطير، وأمرهم يستفحل في البلاد الإسلامية ... ويعملون ليل نهار ... وينفقون الملايين بلا حساب ... وإن لم نتيقظ سيبغتونا بفتنة كفتنة المغول ...


وما يحدث في العراق اليوم لا يقل عما حدث في الماضي ... والله سمعتُ حكايات من الإخوة العراقيين لا يصدقها العقل .... فإن ملة الكفر واحد .. والكفر ملة واحدة ..




أسأل الله الحي القيوم ذا القوة المتين أن يرد المسلمين لشرعه الحنيف ردًا جميلاً، وأن يهيئ لنا أمر رشد يُعز فيه أهل طاعته، ويعافى أهل معصيته، وينصر المؤمنين الموحدين على أعدائهم، ويخذل الشرك والمشركين

ابو عبيدة العراقي
15-07-08, 05:06 PM
نحن لهم بالمرصاد
اللهم ارفع راية الاسلام وأذل بها الروافض واليهود والنصارى واجعل هلاك الروافض على ايدينا يارب العالمين

أبو البركات
16-07-08, 02:21 AM
لعنة الله على الرافضة

فائدة
أصل هذه التهمة الفاحشة هو من كلام بعض نصارى مصر - لعنهم الله - وهم كما قال ربنا - عزو وجل
( يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ )

والعجيب أنك تجد تشابه بين كلام النصارى الحاقدين وبين الرافضة
وكل يأخذ من الآخر

حتى الأحاديث
التي يسخر منها النصارى تجد الرافضة يسخرون منها
فهناك تبادل ثقافي بينهم

منتديات الرافضة ومنتديات الأقباط ( النصارى )
متشابهة

وهنا تجد ردا على بعض أكاذيب هولاء لعنهم الله
http://www.maktoobblog.com/email_post.htm?uid=makaoud&post=309961


هل بالإمكان توضيح المسألة أخي العزيز لأجل الفائدة ؟

تامر الجبالي
16-07-08, 09:33 AM
الأخ الكريم أبو البركات جزاك الله خيرا



س: أليست هذه علامة يساوي ؟

ج: بلا التصويب: بلى.

...

وإن شئتَ ألا تتصرف في النص - لأن النص الذي كتبه المؤلف=أنا يجب أن يُحترم - فيمكن أن تجد لهذا الخطأ وجهًا صحيحاً، وهو:

(ج:) أي: الجواب. بـ لا . ونفي النفي إثبات

ويعلم الله أني لستُ من دعاة تسهيل الرسم الإملائي، أو توحيد الألفات ... إلى آخر هذا الكلام الذي يشبه الزَّمزمة ... أو ضراط الشيطان عندما يسمع الأذان

ليث بجيلة
16-07-08, 10:24 AM
ليس بمستغرب على الشيعة صنيعة اليهود هذا القول وهم يرون أن مجد فارس أُسقط بيد خليفة رسول الله أبي حفص الفاروق الملهم وصهر النبي وأفضل الصحابة بعد الصديق رضي الله عنهم أجمعين ، ولا أعجب من خروج الدجال من جهتهم فهم أولى الناس وأسرعهم لهدم الدين والإنتقام منهم ؛ ولكن مما يعجب له المرء أن دينهم ومعتقدهم مبني على سخافات وخرافات مما لا يقول بها من له أدنى نصيب من العقل ومع ذلك تجد أتباعهم كثر ، ولو تعد مهازلهم تجد نفسك لا تدري أتضحك من مما ينشرون أم تغضب لتطاولهم وقصدهم إلى هدم عرى الدين.

ولو تأملت كيف يتجرؤون على الدين وأساسه لعلمت أنها لا تخلوا من أمور:
أولاً نقض وتشكيك في مصادر التشريع القرآن والسنة
ثانياً الطعن والسب ونسبة أقبح الأفعال وأشنعها مما يستنكرها كل صاحب فطرة سليمة للصحابة رضوان الله عليهم لهدم الواسطة بيننا وبين المصطفى صلواة الله عليه وسلامه.
ثالثاً العمل على ترويج الخنا والزنا والمنكرات بصورها بين طائفتهم وتحليل ما تشتهية نفوسهم مع انكار العبادات او اماتتها كفعلهم بالصلاة لتكثير سوادهم
رابعاً شحن قلوب أتباعهم وتعبئتهم نحو أهل السنة وإشاعة البغضاء والعداوة حتى يسهل تحريكهم ودفعهم نحو المواجهة
خامساً تصيدهم في الماء العكر واستغلالهم للقضايا الإسلامية وضعف الأمة للترويج لمذهبهم بإبراز صورة المجاهد الشيعي وموقفة ضد أعداء الإسلام لكسب المشاهد المسلم من غير ملتهم

وغيرها مما له دلالات لكل معتبر فهم أمة لا يؤمن جانبها وخطر زرع وجعل له كيان ليخدم مصالح غير المسلمين ويظهر ذلك في تحركاتهم وتصريحاتهم وتوقيتها مما يدل دلالة لا تقبل أدنى شك أنهم شوكة في ظهر الإسلام والمسلمين.

نسأل الله أن يرد كيدهم في نحورهم ويلبسهم ثوب الذلة والصغار ويرميهم بشرهم ويشغلهم في أنفسهم ويرد ضال المسلمين إليه رداً جميلا.

شتا العربي
19-07-08, 12:38 AM
الثالث: لأنهم يكرهون مصر، مصر الإسلام، مصر العروبة، مصر الأزهر، مصر عمر بن الخطاب، ومصر عمرو بن العاص.
فقد رووا عن أئمة أهل البيت -كما يزعمون- أنهم قالوا: (أبناء مصر لعنوا على لسان داود عليه السّلام ، فجعل الله منهم القردة والخنازير). (26).
وقالوا: (انتحوا مصر لا تطلبوا المُكث فيها لأنه يورث الدياثة). (27).
وقالوا: (بئس البلاد مصر). (28).
وقالوا: (ما غضب الله على بني إسرائيل إلا أدخلهم مصر، ولا رضي عنهم إلا أخرجهم منها إلى غيرها). (29).

جزى الله جميع الأفاضل خيرا على إثراء الموضوع

ابن وهب
19-07-08, 01:33 AM
هل بالإمكان توضيح المسألة أخي العزيز لأجل الفائدة ؟

على الرحب والسعة
ولم اطلع على الموضوع إلا الساعة

(إيهاب الخولى
07-04-2007, 09:52 PM
الشيخ الشعراوى وحديث الإفك ونداء لنبيه الوحش .
بقلم / محمود القاعود
قبل أى شئ ، قبل الكلام وقبل الاسترسال ، يقول الشاعر :




والله لو صحب الإنسان جبريلا لن يسلم المرء من قال ومن قيلا
قد قيل فى الله أقوالا مصنفة تتلى لو رتل القرآن ترتيلا
وقالوا أن له ولد وصاحبة زوراً عليه وبهتاناً وتضليلا
هذا قولهم فى الله خالقهم فكيف لو قيل فينا بعض ما قيلا ؟

doPoem(0)
رحم الله الشاعر ، إذ ليس بمستغرب على من يسبون الله ويتطاولون عليه أن يسبوا عباد الله ، لقد سبوا الطاهرة البتول مريم ، وقالوا عليها بهتانا عظيما ، وكذا اتهموا السيدة عائشة الطاهرة بالإفك والزور ، فهل بعد ذلك نتوقع أن يسلم عباد الله الصالحين من ألسنتهم وجهالاتهم وسفالاتهم !؟
هل من المعقول أن تسب السيدة مريم والسيدة عائشة ولا يُسب الشيخ الشعراوى !؟
بالطبع لا ، فهذه ضريبة التقوى والصلاح .. فالسفلة والسفهاء لاهم لهم إلا التشنيع وافتراء الأغاليط والأكاذيب ونسج القصص المفبركة حول الأتقياء لعلهم ينالون شئ من الشهرة .
زعم السفلة وجود أفلام جنسية للشيخ الشعراوى وهو يجامع صبيان صغار السن وفنانات كن يذهبن إليه للتوبة على يديه !!
ومثل هذا الهراء لا يقول به إلا ساقط أو شاذ أو منحرف ، إلا أن ما لفت انتباهنا " استهبال " بعض الأفاقين فى الآونة الأخيرة ، لدرجة أن أخذ بعضهم يقول أنه تستر على الشيخ ولم يشأ أن يفضحه !!
المرضى الذين ينشرون هذا العفن الفكرى لا يعلمون أن الناس تضحك على جهلهم وغبائهم وشذوذهم ‘ فكل ابن كلب يريد أن يلفت الأنظار إليه نجده يردد أن الشعراوى له فضائح جنسية !!
أذكر أنى ذات مرة كنت أجلس مع أستاذ جامعى كان قبل حصوله على الدكتوراة يدرس لأحد الصحفيين " الصيّع " الذى كثيراً ما سب الشيخ الشعراوى وشنع عليه ، يحكى لى الأستاذ الجامعى ، أن هذا الصحفى الفسل الأفاق كان يذهب إليه ويقول له :
ياسلام لو الشعراوى رد عليا ! هبقى أشهر واحد فى مصر ! نفسى بس يذكر اسمى ... هو ليه مش بيجيب سيرتى !؟ مابيقراش الكلام ده يعنى !؟
وبالطبع لم يكن لمثل الشعراوى أن يلوث لسانه بذكر اسم هذا الهلفوت الجبان الذى أقام محاكمة للشيخ الشعراوى أتى فيها بمن قال المسامح كريم بلاش فضايح الشعراوى غلبان وعرف غلطه بكره يعقل !!
ياربى ! إلى أى ملة ينتمى هؤلاء المرضى الأفاقين ؟؟
يزعمون أن اللواء " حسن الألفى " وزير الداخلية الأسبق لديه شرائط فيديو تصور الشعراوى ، وهو يجامع الفنانات والصبيان والفتيات الصغيرات !!
وإذا كان مثل هذا الكلام صحيحاً فلماذا لم يسرب جهاز أمن الدولة هذه الشرائط ؟؟؟
هل نفوذ الشعراوى أقوى من نفوذ مباحث أمن الدولة ؟؟؟
وإن كان له نفوذ فى حياته ، فهل له نفوذ فى مماته !!؟؟؟
لماذا قام " أمن الدولة " بنشر فضيحة القس " برسوم المحرقى " الذى ضاجع مئات النصرانيات فى الكنيسة ولم يفعل بالمثل مع الشعراوى ؟؟
ودع عنك جميع الأسئلة السابقة : من أين للشيخ الشعراوى بالوقت ليمارس الجنس مع الفتيات والصبيان وساقطات شارع الهرم والفنانات المعتزلات والغير معتزلات وبالمرة الفنانين !!؟؟
من المعروف أن الشيخ الشعراوى من المسجد للمنزل كما يقولون .. وكان مرافقه الدائم ابنه " عبدالرحيم " لا يتركه لحظة ويذهب معه فى كل مكان ، فأين كان يمارس الشعراوى ما يتهمونه به ؟؟
الحل الوحيد : المنام !! ومثل الشعراوى لا ينحدر تفكيره إلى الزنى واللواط حتى تأتيه مثل تلك الأشياء فى المنام !
كذلك فقد ردّد السفلة أن هناك ضابطاً ركع له الشعراوى مقبلاً قدميه حتى يستر عليه ولا يفضحه وسط أتباعه ومريديه !!
السؤال : من هو هذا الضابط ؟؟ وما هو اسمه ؟؟ ولماذا لم يخرج هذا الضابط ليعلن عما جرى ليدخل التاريخ ويُحسب له أنه الضابط الذى جعل أكبر داعية إسلامى فى القرن العشرين يركع له ويقبل قديه ؟؟؟؟
فما أسهل الكلام دون أى دليل والكلام ليس عليه جمرك كما يقولون .
بالنسبة لمقال " إبراهيم سعدة " : (( حكاية سيدة مجهولة .. )) المنشور فى أخبار اليوم 29/12 / 2001م الذى يتحدث فيه عن رسالة من امرأة مجهولة أرسلت له باسم مستعار تحكى له فى الرسالة عن داعية منحل أخلاقياً وأنه مشهور جداً والجميع يعرفه ويجلس ليشاهده فى التلفزيون ، أقول :
عُرف عن إبراهيم سعدة أنه كثيراً ما يستعمل الخيال والأكاذيب فى كتابة مقالاته ، مثال ما كتبه فى التسعينيات عن تولى " إبراهيم شكرى " رئيس حزب العمل لرئاسة الوزراء ، وما كتبه فى العام 2003 عن استقالة وزير التربية والتعليم الأسبق الدكتور " حسين كامل بهاء الدين " وما كتبه سعدة فى الحالتين لا أساس له من الصحة ، لذلك فلا نستغرب عليه فبركة مثل هذه الرسالة التى ادعى أنه ينقلها حرفياً ، ويمكن للمدقق أن يعرف أن هذا هو أسلوب إبراهيم سعدة وليس أسلوب سيدة مجهولة ، اللهم إن كان يعتبر نفسه سيدة مجهولة !
وصدقونى لو أن الحكومة معها أى شئ يدين الشيخ الشعراوى لنشرته على نطاق واسع حتى تحد من حركة الإسلاميين وتجهض أحلامهم وتخبرهم بأن أكبر داعية إسلامى كان يمارس الشذوذ والجنس !!
الغريب أن السفلة زعموا أن الضابط الذى قبل الشعراوى حذاءه اشترط عليه الجلوس فى مصر لكن دون أن يتحدث فى الإسلام ويخللى الطابق مستور !!
ولم نعهد الشعراوى صامتاً إلا عند وفاته ، حتى أن آخر أحاديث له كانت مع القناة السادسة المحلية فى التلفزيون المصرى كان يفسر فيها القرآن الكريم ، فهل مثل هذا بينه وبين أحد الضباط اتفاق بعدم التحدث ؟؟
ولماذا لم يمنع التلفزيون أحاديث الشعراوى بعد انكشاف الفضائح المزعومة !؟؟
إننى إذ وضحت كذب الأفاقين ، فلا أحب أن أختم مقالى إلا بنداء أوجهه إلى المحامى الكبير " نبيه الوحش "- المحامى المصر المرموق - ليقوم برفع قضية ضد كلاً من :
إبراهيم سعدة ( رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الأسبق )
حسن الألفى ( وزير الداخلية الأسبق )
إبراهيم عيسى ( المحرر بروز اليوسف ورئيس تحرير جريدة الدستور )
حيثيات الدعوى : الإساءة لرمز إسلامى كبير
مطالبة إبراهيم سعدة بالكشف عن رسالة المرأة المجهولة ومن هى ؟
مطالبة حسن الألفى بإظهار شرائط " البورنو " التى ينسبونها للشيخ الشعراوى والإفصاح عن اسم الضابط الذى انكب الشعراوى على حذاءه ليقبّله
مطالبة إبراهيم عيسى بإخراج كل ماذكره بحق الشيخ الشعراوى فى مجلة روز اليوسف .
استدعاء الفنانة " شادية " للإدلاء بأقوالها فيما ينسبونه إليها من أنها شاهدة على مضاجعة الشعراوى لسعاد حسنى وتحية كاريوكا وبنات شارع الهرم .
والمطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على الثلاثة .
صدقونى يا سادة : هذا هو الحل حتى تخرس الألسنة ، وما بين الحقيقة والنداء للمحامى " نبيه الوحش " لا نملك إلا أن نقول : حسبنا الله ونعم الوكيل .
Moudk2005@yahoo.com
نقلا عن مدونة محمود القاعود:
http://makaoud.maktoobblog.com)

وللمشرف حق حذف الموضوع بعد أن يطلع عليه الأخ الكريم أبو البركات

ونعتذر فالرابط السابق لا يعمل

وفي كلام الدكتور زغلول النجار - وفقه الله
(واتهم الكنائس بإهانة بعض شيوخ المسلمين متسائلا “هل من الدين ان تعرض فى الكنائس افلام جنسية قذرة يضعون فيها صورا مركبة للشيخ الشعراوى والغزالى. فقد جاءتنى بنت متنصرة قالت لى: “أول ما دخلت على مكارى يونان سألني بتحبي مين من المشايخ. قلت الشعراوى فقال لابنته خديها لترى الشيخ الشعراوي، وتقول البنت أنه كاد يغمى عليها من قذارة ما رأت، وأنا أتحدى مكاري يونان بإعلان أسماء من قام بتنصيرهم”.)

أبو البركات
19-07-08, 08:19 PM
جزاك الله خير ياشيخ ... على الإيضاح ...

علما أني كنت ظننت ان صاحب الفرية على الفاروق والتي يتداولها الرافضة زورا هي مقولة لنصراني !!

شتا العربي
19-07-08, 09:08 PM
إبراهيم عيسى ( المحرر بروز اليوسف ورئيس تحرير جريدة الدستور )وهذا النكرة المتشيع له الكثير و الكثير من روايات (البورنو) وقد أصبح شغله الدائم السب في صحابة رسول الله صصص ومهاجة الدين الإسلامي بكافة الأساليب
ينظر هذه الروابط:
إبراهيم عيسى يواصل بذاءاته عن أصحاب النبي
إبراهيم عيسى قلبه على مصر وعينيه على ال2 جنيه.....
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?p=490643

المال الشيعي يخترق الصحافة المصرية ـ أشرف عبد المقصود
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=83992

جهالات إبراهيم عيسى عن " أبو هريرة "
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=84069

إبراهيم عيسى "وصبيانه" .. وأم المؤمنين ـ أشرف عبد المقصود
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=84070

جهالات إبراهيم عيسى عن صحيح البخاري !! ـ أشرف عبد المقصود
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=84060

وللعلم فهو يكذب ويدلس ويدعي بأن آخر شيء يمكن أن يفكر فيه أن يتشيع لكنه لا ينقد الشيعة ويروج لنظرياتهم في الحقيقة
ويقول بأن الحسين رضي الله عنه (جيفارا) كل وقت (وقد أخذت هذا من روابط عديدة على الشبكة تحاشيت وضعها هنا عمدا لبذائتها)
فيشبه سيد شباب الجنة بهذا الجيفارا الكافر والعياذ بالله وقد كتب رواية عن الحسين اسمها (دم الحسين)
نسأل الله العافية وأن ينتقم الله ممن يعادي الله ورسوله صصص ويعادي صحابة النبي رضي الله عنهم ويطعن في الدين

شتا العربي
19-07-08, 09:24 PM
وجزى الله الشيخ ابن وهب خيرا على إثراء الموضوع بهذا النقل

جعفر بن مسافر
05-10-08, 09:44 AM
رحم الله الشيخ الشعراوي واسكنه فسيح جناته .. وجزى الله الأخ عائض الدوسري خيراً على ذبه عن اعراض اهل العلم .

شتا العربي
09-11-08, 05:39 PM
آمين آمين

عبد العزيز غريب
10-11-08, 12:35 AM
قبحهم الله، يقولون عن أميرنا الفاروق بأنه مخنث وهو سيد الرجال خلا سيده صلى الله عليه وسلم والصديق، نحن لم ننس بعد فتوى مقتدى القذر بإباحة المتعة الجماعية لجيش الدجال (المهدي) في إحدى الحسينيات، ثم هل من رجل منهم -إن صح أن نسميهم رجال- يخبرنا من هو أبوه الحقيقي، إنما هم أولاد متعة وزنا.

شتا العربي
03-04-09, 11:49 AM
رفع الله قدركم جميعا

عبد الرحمن معاذ
08-04-09, 03:06 PM
أخزى الله الرافضة وأذلهم
والله يااخواني انهم أشد خطرا من اسرائيل وامريكا واعداء المسلمين مجتمعين
وما فعاوا بسنة العراق عنكم ببعيد
فحسبنا الله ونعم الوكيل

علي محمود فراج
08-05-13, 01:21 PM
http://www.arab-eng.org/vb/t106117-6.html#post871788

http://www.arab-eng.org/vb/t106117-6.html

علي محمود فراج
08-05-13, 01:23 PM
http://www.arab-eng.org/vb/t363916.html