المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منقول: قناة (mbc3) تعلم الاطفال صلاة النصارى مرفق صور !!!


أبو زيد الشنقيطي
12-03-08, 08:09 AM
قناة (mbc3) تعلم الاطفال صلاة النصارى مرفق صور !!!

--------------------------------------------------------------------------------


من واجب الاباء مراقبة المادة التى يشاهدها الابناء 0


لان الموضة هذه الايام هى (( التبشير )) للنصرانية


بكافة الصور !! فخذوا حذركم



يوجد مسلسل أطفال مشهور اسمه " يوغي" وله شهره كبيرة


بين الأطفال يبث على قناة


mbc3

المخصصة للأطفال

الغريب ليس ظهور الصليب


بل الغريب أنه من خلال الصلاة التي قام بها وهي بنفس طريقة

صلاة النصارى ساعدته على الانتصار


وبقوة الصليب عرف ما في عقل صديقة


أترككم مع الصور


الصورة الأولى "صليب"


http://vip.m7chat.com/files/1/group/f178918cbe.jpg



الصورة الثانية وهو يقوم بالصلاة على طريقة النصارى


http://vip.m7chat.com/files/1/group/7db27bbe07.jpg


http://vip.m7chat.com/files/1/group/df20736a61.jpg


http://vip.m7chat.com/files/1/group/7eaeb604bc.jpg



و في مرة عرف ما بعقل صديقه عندما وضع الصليب على رأسه


ما تبثه هذه القناة من تبشير بطريقتها مع العلم أنها تعتبر القناة المفضلة


مع سبيس تون للأطفال وأكثر



الأطفال في الوطن العربى يتابعونها ويتابعون مسلسل " يوغي" بشكل خاص للأسف



وهي موجودة في كل بيت



أرجو نشر الموضوع في المجموعات والمنتديات وفي كل مكان حتى



يتم التحذير من هذه القناة وخطرها على أطفالنا



ولا تنسوا قناة الجزيرة للاظفال التي اللي تبث أفلام كرتون عن ناس يعبدون الأصنام



هذا غزو موجهه لتحريف عقول الأطفال على المنهج السليم والأسلام



حسبنا الله ونعم الوكيل
على مؤسس هذه القناة الخبيثه واخواتها


منـــــــقول للفائده

إحسـان العتيـبي
12-03-08, 08:28 AM
جزاك الله خيرا ونفع بك

إحسـان العتيـبي
12-03-08, 08:31 AM
رقم السؤال:
103812
العنوان:
حكم لعبة " اليوغي "
السؤال:
ماحكم لعبة " اليوغي " ؟
الجواب:
الحمد لله
البحث في هذه اللعبة يشكل جزئية صغيرة من مفردات البحث في تأثير الثقافة على مخرجات الحضارات والمجتمعات ، وفي اصطباغها بطرائق التفكير ومبادئ الاعتقاد التي تحملها تلك الحضارة ، إذ لا يمكن الفصل - لا عقلا ولا واقعا - بين الفكر والإنتاج ، ولا بين العقيدة والسلوك ؛ لأن الطبيعة البشرية غير قادرة على التحرر من قيود الموروث الثقافي الذي نشأت وتربت عليه .
ومن هنا يبدأ النظر في جميع أشكال الألعاب المستوردة من الشرق أو الغرب .
فقد نبه كثير من التربويين إلى صور من السلوك والأخلاق التي تحملها أنواع الألعاب والأفلام الكرتونية الوافدة ، ووجدوها غريبة عن ثقافة المسلمين ، بعيدة عن القيم التي تستمدها قلوبهم وعقولهم من مشكاة الوحي ونور النبوة ، حتى اتسع الأمر ، فلا يكاد أحد يحصي أوجه الخلفيات العقائدية والثقافية للألعاب والأفلام الوافدة ، ولم تعد عملية الانتقاء تجدي كثيرا من النفع في ظل هذا التدفق الهائل عبر وسائل الإعلام اليوم .
و" اليوغي " بجميع أشكاله - سواء كان فلما كرتونيا أو لعبة إلكترونية أو لعبة يدوية على شكل بطاقات - واحدٌ من وجوه التأثير العقائدي في برامج الأطفال الموجهة ، وإن كنا لا ندعي لزوم تعمد إخفاء التوجيه الفكري المؤثر في برامج الأطفال جميعها ، ولكننا نتحدث عن واقع مشاهَدٍ بغض النظر عن دوافعه وأسبابه .
فأنت حين تشاهد حلقات من المسلسل الكرتوني " يوغي يوه " - وهي التي تحكي لك بوضوح أحداث هذه الخرافة - لا تكاد تستوعب الكمَّ الهائل من خليط الأساطير والخيالات التي بنيت عليها فكرة " اليوغي "، تتشابك فيها العقائد الوثنية والبوذية والفرعونية والإلحادية والنصرانية وغيرها ، لتخرج بمزيج لا يطيقه عقل الكبير فضلا عن الصغير المستسلم لما يتسارع أمام عينيه من أحداث وألغاز وأسرار .
تبدأ القصة من ذهاب البطل " يوغي يوه " إلى مصر الفرعونية ليحصل على بطاقات " اليوغي " التي تحمل صورا من الوحوش والأرواح والأشكال الغريبة ، ولكلٍّ طاقةٌ محددة على كل بطاقة ، ليحارب بها الشر وينشر الخير ، فتبدأ معركة الوحوش التي تحملها ، ثم انتقلت هذه المعركة إلى أيدي الأطفال والأولاد عن طريق بطاقات " اليوغي " التي يتنافسون في شرائها وتحصيلها .
وكي نكون أكثر موضوعية ، وأكثر اعتدالا ، ونبتعد عن طرفي الإفراط والتفريط في التعامل مع كل وافد غريب ، لزم أن نقسم الأوجه التي تقوم عليها الألعاب والبرامج إلى ثلاثة أركان رئيسة :
الأول : القصة والأفكار التي تحكيها أحداث الفلم الكرتوني ومراحل اللعبة .
الثاني : الآليات والوسائل التي تنفذ فيها أحداث القصة وتُؤدَّى بها مراحل اللعبة .
الثالث : الهدف والغاية التي تصل إلى ذهن المتلقي وعقله بعد إتمام اللعبة .
ومناط الحكم الشرعي بالتحليل أو التحريم لا بد أن يراعى فيه الجوانب الثلاثة كلها ؛ لأن الشريعة لا تقتصر في بناء أحكامها على الصورة الظاهرة ، بل تعتبر الخلفيات المؤثرة ، كما تعتبر المآلات المتوقعة ، كما تقرر القاعدة المشهورة : " الأمور بمقاصدها "
وفي لعبة " اليوغي " نجد الفساد في الجوانب الثلاثة :
أما فساد القصة والفكرة :
فهي مليئة بمناقِضات العقيدة الإسلامية ، تجد في بطاقاتها أسماءَ آلهة كثيرة ، منها " إله الأفعى " مثلا ، وبعض الأشياء أزلية في تصويرهم ، كبطاقة " الإبريق الأزلي " ، وفيها بطاقات " سحرية " كـ " الفارس السحري " الذي كتب عنده بأنه " حافظ الكرسي الملكي " ! ، ومنها ما كتب عليها كلام يشبه الطلاسم السحرية الحقيقية ويخشى من تأثيرها على قارئها ، ومن البطاقات ما تحمل اسم " ملاكة كبيرة " فتصور الملائكة بالنساء الجميلات ، كما أن في بعضها ما يُظهر عقيدة تناسخ الأرواح ، والقدرة على الخلق والإيجاد من العدم ، وكلها تصور الحياة بقدر من النقاط يمكن زيادته وإطالته كما يمكن نقصه وفقده ، إلى أشياء كثيرة تهول الناظر فيها ، فلا يكاد يحصي فسادها وخروجها عن مسلمات العقيدة الإسلامية .
وذلك لا يعني تحريم الخيال في ألعاب الأطفال و" أفلام الكرتون " ، فهو مفيد في توسيع المدارك وتعليم التفكير ، وخاصة الخيال العلمي ، وله شاهد في اللعب التي كانت عند عائشة رضي الله عنها ، فقد كان منها فرس له جناحان ، فَقَالَ لها النبي صلى الله عليه وسلم : ( ما هَذَا الَّذِي عَلَيْهِ ؟ قَالَتْ : جَنَاحَانِ . قَالَ : فَرَسٌ لَهُ جَنَاحَانِ !! قَالَتْ : أَمَا سَمِعْتَ أَنَّ لِسُلَيْمَانَ خَيْلًا لَهَا أَجْنِحَةٌ ! . قَالَتْ : فَضَحِكَ حَتَّى رَأَيْتُ نَوَاجِذَهُ ) رواه أبو داود (4932) وصححه الألباني في صحيح أبي داود .
لكن الذي ننكره أن يبلغ الخيال حد التعدي على مقام الألوهية وثوابت العقيدة ، وأن يخرج إلى تقرير الكفر الذي نعاه القرآن الكريم على أصحابه .
وأما فساد الآلية والوسيلة :
فهي لعبة تعتمد على الحظ في جزء كبير منها ؛ لأن أوراق البطاقات توزع على اللاعبين عشوائيا ، ثم يبدؤون في اللعب بها بحسب ما تحمله البطاقات المسحوبة ، وقد نص فقهاء الشافعية على حرمة اللعب بكل ما معتمده الحزر والتخمين ، قياسا على حرمة اللعب بالنرد الوارد في النصوص .
جاء في "نهاية المحتاج" للرملي (8/295) :
" ( ويحرم اللعب بالنرد على الصحيح ) لخبر مسلم : ( من لعب بالنرد فكأنما غمس يده في لحم خنزير ودمه ) وفي رواية لأبي داود : ( فقد عصى الله ورسوله )
ومعتمد النرد الحزر والتخمين المؤدي إلى غاية من السفاهة والحمق .
قال الرافعي ما حاصله : ويقاس بهما ما في معناهما من أنواع اللهو , فكل ما اعتمد الحساب والفكر - كالمنقلة : حفر أو خطوط ينقل منها وإليها حصى بالحساب ـ لا يحرم ، ومحلها في المنقلة إن لم يكن حسابها تبعا لما يخرجه الطاب الآتي وإلا حرمت - , وكل ما مُعتَمَدُهُ التخمين يحرم , ومن القسم الثاني ـ كما أفاده السبكي والزركشي وغيرهما ـ : الطاب وهو عصى صغار ترمى وينظر للونها ويرتب عليه مقتضاه الذي اصطلحوا عليه , ومن ذلك أيضا الكنجفة - وهي أوراق فيها صور ، كما في الحاشية - " انتهى .
كما أن كثيرا من اللاعبين بـ " اليوغي " يلتزمون العوض في لعبهم ، فالفائز يحصل على بطاقة نادرة أو قوية ، قد تباع في السوق بمبالغ كبيرة ، فضلا عن أن الورق الملعوب به كله يشترى ويباع ، وترتفع قيمة البطاقة بحسب قوة الطاقة التي تحملها ، وهذه صور من الميسر الذي جاءت الشريعة بتحريمه تحريما قطعيا .
وأخيرا : في " اليوغي " أيضا فساد الهدف والغاية والأثر :
فهي تغرس في ذهن الممارس والمشاهد الأفكار التي تحملها ، وكثيرا ما يتدرج ذلك في نفوسهم من غير شعور ، فتجري على ألسنتهم كلمات استدعاء الوحوش والآلهة أو البعث من القبور - إذ يعتاد اللاعبون على إخراج البطاقات التي ذهبت إلى المقبرة بطرق معينة - ، فتتشكل في عقلية المُتَلَقِّين - وهم هنا فئة الفتيان والأطفال بل وبعض الشباب - صورٌ من الأوهام التي تؤثر في قابل الأيام على العقل الباطن في فكره وعقيدته وإنتاجه .
وفي هذا الرابط فتوى لبعض أهل العلم في هذه اللعبة :
http://www.islamtoday.net/questions/show_question_content.cfm?id=103991
والله أعلم .
" موقع الشيخ المنجد "

إحسـان العتيـبي
12-03-08, 08:32 AM
ومن البرامج المشهورة في هذه القناة :
" عيش سفاري " !
وانظر :
برنامج "عيش سفاري" ، حقيقته ، وحكمه
http://www.islam-qa.com/index.php?ref=114331&ln=ara&txt=عيش سفاري

أبو عائش وخويلد
13-03-08, 03:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم.
إم بي سي للكبار ثبت طاش ما طاش لصاحباه الرافضي قاتله الله، وتشوه في ذلك المسلسل صورة المتديين الذي يسمونهم: التيار السلفي.
وإم بي سي للأطفال ثبت كارتون تعلم أبناء الأمة صلاة النصارى!!!
أي كفر هذا؟ ومن هذا المرجئ أو الجهمي الذي يشك في كفر هؤلاء؟
يجب على اللجنة الدائمة أو مفتي المملكة أو أي هئية رسمية في السعودية أن تفتي بردة هؤلاء، بل منهم من هو كافر أصلا قبل أن يرتد، وإلا فانتظروا يوما يُبَثُ في تلك القناة نشر الرسوم الكاركاتورية الدنمركية، وبعدها تحت الأرض أفضل لنا من سطحها بهذا الذل.

محمد الأخضراني
14-03-08, 08:05 PM
أيها الإخوة الفضلاء :
أين يذهب الناس بأبنائهم وأطفالهم؟
لايوجد على الفضائيات إلا هذه القنوات؟
ماهو البديل الإسلامي عن هذه القنوات؟
ستقول لي قناة المجد للأطفال؟
قناة المجد للإطفال أخي الفاضل مشفرة والهدف طلب المادة والتكثر منها من خلال الرسيفرات المجدية التي تباع لدى الوكلاء بينما نرى ان جميع القنوات الفضائية الغير اسلامية معظمها غير مشفر وماتسمى بالاسلامية اما مشفرة تريد مادةً أو تبث فترة فتنقطع؟ كثير من الناس بل اغلب الناس لايملك مالاً ليدفع قيمة اشتراك لقناة المجد الإسلامية الدعوة الموقرة؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اصبحت الدعوة الى الله عز وجل وهداية البشرية تجارة مادية بينما القنوات الأخرى تبث مجاناً علانية0
فما الحل وماهو البديل بربكم؟؟؟ اخبرونا؟؟؟؟
لا نقول : الا الى الله المشتكى ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

محمد بن يزيد
14-03-08, 10:08 PM
أيها الإخوة الفضلاء :
أين يذهب الناس بأبنائهم وأطفالهم؟
لايوجد على الفضائيات إلا هذه القنوات؟
ماهو البديل الإسلامي عن هذه القنوات؟
ستقول لي قناة المجد للأطفال؟
قناة المجد للإطفال أخي الفاضل مشفرة والهدف طلب المادة والتكثر منها من خلال الرسيفرات المجدية التي تباع لدى الوكلاء بينما نرى ان جميع القنوات الفضائية الغير اسلامية معظمها غير مشفر وماتسمى بالاسلامية اما مشفرة تريد مادةً أو تبث فترة فتنقطع؟ كثير من الناس بل اغلب الناس لايملك مالاً ليدفع قيمة اشتراك لقناة المجد الإسلامية الدعوة الموقرة؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اصبحت الدعوة الى الله عز وجل وهداية البشرية تجارة مادية بينما القنوات الأخرى تبث مجاناً علانية0
فما الحل وماهو البديل بربكم؟؟؟ اخبرونا؟؟؟؟
لا نقول : الا الى الله المشتكى ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم



هذه هي الحقيقة
وللأسف

محمدالمرنيسي
14-03-08, 11:35 PM
واجب الأبوين المحافظة على التنشئة السليمة للأبناء
أيها الإخوة الأفاضل؛ لا تستكينوا إلى شعار المثبطين:( ليس في الإمكان أبدع مما كان). إن أعداء الله في كل مكان وزمان يعملون على تطبيق أوامر إبليس وجنده، ولا يتركون وسيلة تحقق هذا الهدف إلا ركبوها، وقنوات mbc وتوابعها من تلك الوسائل التي تدمر البيوت بما فيها من صغار وكبار، وأمثالها كثير.
إن واقع الآباء مع أبنائهم يجب أن يخضع لتخطيط سليم وتنفيذ دقيق وتقويم مستمر، فلا يترك الأطفال لتجربة الخدم، ولا يلقي الزوج مسؤولية التربية على زوجته بدعوى المشاغل وكثرة المهام، فلا نجاح لأية تربية في مجتمع مسلم لا تنطلق من أصول الإسلام وتوجيهاته، ولا نجاح لتربية تغيب فيها القدوة الحسنة في البيت، ولا جدوى من تربية الأجسام دون العقول، فعلى الأبوين أن يتقيا الله في أبنائهما فهما مسؤولان عنهم،والله الموفق.

المقداد بن سليمان
16-03-08, 04:09 AM
أيها الأخوة بارك الله فيكم ماينبغى أن يناقش من قبل شيوخنا وطلا ب العلم الأفاضل الذين يذخر بهم المنتدى هو
ماحكم مشاهدة الأطفال لأفلام الكرتون إذا كانت تحتو ى على
1.موسيقى
2.صور مرسومة
3.إختلاط
4.وقد صرحت منظمة الصحة العالمية بأن الطفل يجب ألايشاهد أكثر من ساعتين أسبوعين وإلا يصاب بأمراض شديدة.
جزاكم الله خيرا ونفع بكم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
أبو تراب عفا الله عنه

أبو العز النجدي
16-03-08, 09:48 AM
الاخ الاخضراني
قولك
اصبحت الدعوة الى الله عز وجل وهداية البشرية تجارة مادية بينما القنوات الأخرى تبث مجاناً علانية0

يا اخي هل تعتقد ان افلام الكرتون من الدعوة الى الله وهداية للبشرية !!!!!!!!
هذا شئ غريب

اما قناة المجد فاحسن قنواتها على الاطلاق هي ---- العلمية ---- وهي لم تشفر
جزاهم الله خيرا مع انها تكلفهم-- ماديا -- ومع ذلك لم يسلم اصحاب القناة !!!

فها هي الاشرطة الوعظية والعلمية تباع فهلا انكرت بيعها !!!!!!

أبو عمر محمد بن إسماعيل
14-06-10, 10:46 AM
للنفع
بارك الله فيكم
حفظ الله ذرية المسلمين من كل سوء

أم نور الدين
14-06-10, 06:43 PM
أيها الإخوة الفضلاء :
أين يذهب الناس بأبنائهم وأطفالهم؟
لايوجد على الفضائيات إلا هذه القنوات؟
ماهو البديل الإسلامي عن هذه القنوات؟
ستقول لي قناة المجد للأطفال؟
قناة المجد للإطفال أخي الفاضل مشفرة والهدف طلب المادة والتكثر منها من خلال الرسيفرات المجدية التي تباع لدى الوكلاء بينما نرى ان جميع القنوات الفضائية الغير اسلامية معظمها غير مشفر وماتسمى بالاسلامية اما مشفرة تريد مادةً أو تبث فترة فتنقطع؟ كثير من الناس بل اغلب الناس لايملك مالاً ليدفع قيمة اشتراك لقناة المجد الإسلامية الدعوة الموقرة؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اصبحت الدعوة الى الله عز وجل وهداية البشرية تجارة مادية بينما القنوات الأخرى تبث مجاناً علانية0
فما الحل وماهو البديل بربكم؟؟؟ اخبرونا؟؟؟؟
لا نقول : الا الى الله المشتكى ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

نعم للأسف الشديد ، قيمة الاشتراك في رسيفر المجد غالية جدًّا بالنسبة للرسيفرات الأخرى .





اما قناة المجد فاحسن قنواتها على الاطلاق هي ---- العلمية ---- وهي لم تشفر
بلى هي مشفرة ، وقنوات المجد الغير مشفرة هي قناة المجد العامة وقناة المجد للقرآن الكريم وقناة المجد للحديث الشريف ، وما سواهن فهي مشفرة .

محمد بن عبد الجليل الإدريسي
14-06-10, 07:11 PM
الأخت أم نور الدين بارك الله فيك، مشاركة الأخ قديمة فهي منذ سنتين و أكثر و في ذلك الوقت كانت قناة المجد العلمية غير مشفرة و الحمد لله على كل حال.
أتأسف أن قنوات المجد ليس في متناول الجميع... مع أن قنوات المنكر تملأ الأفق....

أبو معاوية الجزائري
14-06-10, 07:21 PM
و هل قنوات المجد سليمة

لا يوجد قناة إسلامية و من يدخل التلفاز الى بيته بزعم قنوات المجد فعذره أقبح من ذنبه

محمد بن عبد الجليل الإدريسي
14-06-10, 07:27 PM
كيف هذا أخي أبو معاوية؟

أم محمد
14-06-10, 08:09 PM
مُعظم الرسوم تُفسد أخلاق الصغار لدلك وجب مراقبتهم و أدكر أن ولَدي عندما كان عمره خمس سنوات ، رمى رجلٌ سيجارة بقربه فأخدها ووضعها في فمه وعندما أدبته وزجرته و استغرق التنبيه مني له على خطورة السجائر و تحريمها أياما ، أخبرني حينها أنه يرى في كرتون طوم و جيري يرى طوم يدخن فانتبهتُ إلى العديد من الرسوم التي تزرع فكرة التدخين لدى الأولاد و تحببها لديهم كميكي ماوس و الأرنب الدي يعتني بأخيه في سبيس تون .
و قبل شهور قام إبني الأصغر بأخد مفتاح و كان سيبلعه مثل طوم في حلقة روبن هود و غيرها الكثير حتى أصبحتُ أتفرج معهم جل ما يشاهدونه
فحدار إنهم فعلا يفسدون الأخلاق

وذان أبو إيمان
14-06-10, 08:13 PM
مجموعة الأمبيسي خطيرة في محتواها وهي تحمل رسالة مباشرة لعلمنة المجتمع الإسلامي أوبالأحري إفساد المجتمع الإسلامي وتدميره أخلاقيا.
يحسبون أنهم يحسنون صنعا وهم الأخسرون أعمالا
وما ربك بظلام للعبيد
عما قريب بإذن الله سينتقم الله عز وجل لنا منهم
حتي البرامج الرياضية وبرامج الأطفال لا تخلوا من رسائل مشفرة تحمل أهدافا إباحية فيها من الضرر ما لله به عليم
اللهم يسر لنا سبل الخير
للأسف الشديد
متتبعي هاته القنوات كثر ومن أصناف مختلفة
فهناك المسلسلات للزوجات وربات البيوت
وهناك الأفلام والمغامرات للشباب
وهناك برامج للأطفال
وهي لاتخلوا من رسائل مشفرة

محمد السقار
15-06-10, 01:04 AM
هل بالامكان اعادة رفع الصور !!

لأنها مفقودة ..

أبو الحسن الأثري
15-06-10, 01:09 AM
http://www.fawayed.com/mw.htm

هنا تجد مجموعة من الروابط عن باقة mbc والعربية و برامجها التي تدعوا إلى الضلال نسأل الله العافية

أبوالزبير الأثري
15-06-10, 04:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم.
إم بي سي للكبار ثبت طاش ما طاش لصاحباه الرافضي قاتله الله، وتشوه في ذلك المسلسل صورة المتديين الذي يسمونهم: التيار السلفي.
وإم بي سي للأطفال ثبت كارتون تعلم أبناء الأمة صلاة النصارى!!!
أي كفر هذا؟ ومن هذا المرجئ أو الجهمي الذي يشك في كفر هؤلاء؟
يجب على اللجنة الدائمة أو مفتي المملكة أو أي هئية رسمية في السعودية أن تفتي بردة هؤلاء، بل منهم من هو كافر أصلا قبل أن يرتد، وإلا فانتظروا يوما يُبَثُ في تلك القناة نشر الرسوم الكاركاتورية الدنمركية، وبعدها تحت الأرض أفضل لنا من سطحها بهذا الذل.

إذا أنت قد حكمت بردتهم هكذا ؟جزافا دون نصح وإقامة حجة فلماذا تستفتى اللجنة الدائمة !
الله المستعان من تجاسر الناس على تكفير المسلمين بإطلاقات تعيينية لاعموم
والحمد لله أن هذه الاحكام التى يطلقها أهل الخشية لا أصاغر القوم

أبو سليمان الجسمي
15-06-10, 04:44 PM
جزاك الله خيرا .

أبو أسامة الشمري
15-06-10, 08:43 PM
وما قناة الجزيرة للأطفال عنها ببعيد!
ففيها برامج مدبلجة لا تراعي الدين والمجتمع

أبو زارع المدني
22-06-14, 10:02 PM
تغريدات مهمة عن فساد مجموعتا العار: ( ام بي سي - MBC ) و ( روتانا ) العقدي والأخلاقي و مقاطعة المعلنين فيها - للشيخ/ إبراهيم السكران.

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=337663

عبدالله القرعاني
01-07-14, 07:21 AM
جزاك الله خير أبو زارع،

إن السلامة من سلمى وجارتها
ألّا تمر بواديها على حالِ

هذه القنوات الموجهة للنشء هي باب شر عظيم ولا يقول عاقل بأن الخير فيها يغلب الشر فيها،ويا ليت والله أن من فتحوا قنوات موجهة للنشء ويسمونها إسلامية أنهم لم يفعلوا،فها هم المنتسبين إلى هذه القنوات بدؤوا بتقديم التنازلات الشرعية على حساب الدين بدءاً بالأناشيد الإيقاعية(تنزّلا) مرورا بالتصاوير المشبوهة وانتهاءً بإظهار الإناث بدعوى صغر أعمارهن وهن ذوات تسع سنين ونحوه..والله المستعان.

يا ليت شعري كيف كنّا قبل انفلات الأمر واختلاط الحابل بالنابل؟!
ألم يكُنْ أقصى حد كنّا نخاطَب به هو ما ينشر في مجلة [سنان] أو فيديو [الفتى أحمد] ؟!
رغم التجوّز في هذا .. إلا أني أقول السلامة لا يعدلها شيء ، دونكم دورُ القرآن ودونكم مجالس العلم أحضروا الصبية معكم وأشغلوهم بتعلم المبادئ الشرعية وإن اضطررتم فيغنيكم تعليمهم مبادئ الحاسب الآلي..ففي هذا غنى عن القتام والركام الكاسد المعروض في هذه الأيام،والله المستعان.

محمود أحمد المصراتي
06-07-14, 06:41 AM
اللهم عليك بمن يريد أن يهدم الدين الحق بنشر الفاحشة والفجور والإلحاد باسم الترفيه والثقافة والتنوير ... إلخ ، حسبنا الله ونعم الوكيل على من مول وأعد وباشر ، اللهم أرنا فيهم آيات حفظ دينك الحق .