المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هجوم مرعب على المواقع الاسرائيلية من الهاكرز المغربي لنصرة غزة


ابو الحارث الشامي
28-12-08, 09:53 PM
هجوم مرعب على المواقع الاسرائيلية من الهاكرز المغربي لنصرة غزة
فقد قام شباب من المغرب العربي ( الجزائر , المغرب) بش هجوم الكتروني على اكثر من 100 موقع الكتروني صهيوني وقاموا بتدمير المواقع وكتابة كلمة التوحيد وصور لعلم يهود وهو يحترق عند فتح الموقع

والقائمة مستمرة باذن الله

ريحانة الإيمان
29-12-08, 08:58 AM
جزاهم الله خيرا
واسأل الله أن يكون بعد هذا الهجوم الالكتروني أن يكون هجوما بشريا على المغضوب عليهم

أبو العز النجدي
29-12-08, 09:48 AM
ما شــاء الله

كل إناء بما فيه ينضح

صخر
29-12-08, 01:07 PM
اللهم زد وبارك...

بلال الجزائري
29-12-08, 04:36 PM
من أبي همام الجزائري

بارك الله في هذه الثلة المجاهدة،ولقد تمنيت لو درست تخصص الإعلام الآلي لأشارك في هذه الغزوة المباركة،وجزى الله كل من شارك في تلك المعارك.

ياسمين المسلمة
29-12-08, 07:02 PM
هنا نسر بهذه الأخبار ... فقد أثبت المسلمون أنهم شعب لا يقبل الذل رغم كل الضغوط عليهم من حكوماتهم أم من عدوهم ... اللهم انصر أهل الغزة ياذا الجلال والعزة .

محمد مبروك عبدالله
07-01-09, 10:09 AM
باب جديد من أبواب المقاومة والجهاد وفي السنوات الأخيرة من خلال إ حصائيات اجريت ثبت تفوق الشباب المسلم في عدد المواقع الصهيونية والتبشيرية التي اخترقوها على عدد المواقع التي اخترقها الصهاينة للمواقع الإسلامية مما يؤكد اننا قادرون بحول الله تعالى على التفوق في هذا السلاح الجديد بعد ان فاتنا الكثير من المجالات والأسلحة التي تفوق فيها الغرب ويمدون بها ربيبتهم إسرائيل بها.
فإلى كل من لديه خبرة في مجال الهاكرز من شباب المسلمين شاركوا في هذه الحملة لعله يكون مساهمة في نصرة الحق وإزهاق الباطل الذي يعتمد على الآلة الإعلامية اعتمادا كبيرا في تحريف الحقائق وبث المغالطات كما هي عادتهم من قديم في التحريف والتلفيق والكذب.
وانظروا إلى وكالات الأنباء في حديثها عما يدور في غزة لتعرفوا إلى أي مدي يمكن تحريف الحقيقة واحيانا طمسها كما يحدث في شبكة cnn وفي هيئة الإذاعة البريطانية ونموذج ضرب المدرستين في غزة واستشهاد 40 ممن فيها من الأطفال اللاجئين بها كيف عالجت هاتين الشبكتين هذا الخير فالأولى أخبرت بمقتل ثلاثة فقط من الفلسطينين في خبر قصير لا يعتمد على إيراد الصور المصاحبة للخبر بينما اكتفت الثانية ببث الخبر عاريا عن الصحة , وإلى جانب هذا تراهم يستيعينون بالصهاينة في التحليل والتعليق على الأخبار دون أن يكون هناك صوت فلسطيني او عربي يمكن سماعه عند ورود مثل هذه الأخبار..ثم يتساءل الكثيرون ما سر تفوق هؤلاء فأحد هذه الأسرار هو الاستخدام الكامل للإعلام في نشر الصورة التي يرونها من وجهة نظرهم معتمدين على ما تملكه أجهزة الإعلام من تاثير كبير على المتلقي.
فهل يعي رجال الإعلام العرب والمسلمين هذا الدرس أم سيظلون في غيهم في نشر الرذيلة على شباب المسلمين ، وهل يستغل اصحاب المواقع العربيةهذه الفرصة لفتح مواقعهم منابر للآراء والتحليل من أجل هذه القضية التي لا تجد نصيرا من أحد بعد ان تخلى عنها كل أهل السياسة وبعض علماء الدين ودعاته.

جمال الموصلي
11-01-09, 10:29 AM
بارك الله فيهم . . والجهاد قائمة الى يوم القيامة .

أبو أنس الحريري
11-01-09, 09:25 PM
اللهم انصر أهل غزة
جزاك الله خيراً