المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعواتكم للشيخ عبدالرحمن عبدالخالق - الكويت


أبو أسماء
18-06-09, 09:22 PM
حالة عبدالرحمن عبدالخالق تستدعي علاجه في الخارج



عبدالرحمن عبدالخالق




علمت «الوطن» ان الفحوصات الطبية التي أجريت للشيخ عبدالرحمن عبدالخالق قد أثبتت أن حالته المرضية تستدعي العلاج في الخارج.

والشيخ عبدالخالق كان طريح الفراش لاجراء مجموعة من الفحوصات الطبية منذ نحو أسبوعين، حيث أُجريت له عملية جراحية، ولكن الجراحة أثبتت مرضه الذي يتطلب نقله الى الخارج لتلقي العلاج.

«الوطن» تتمنى للشيخ عبدالرحمن عبدالخالق سرعة الشفاء، ومأجور إن شاء الله.

أبو تراب السلفى الاثري
18-06-09, 09:25 PM
اللهم اشفيه وعافيه ياحى ياقيوم

بن نصار
18-06-09, 09:59 PM
اسأل الله العظيم أن يشافيه و يعافيه

اسلام سلامة علي جابر
18-06-09, 10:27 PM
حفظ الله الشيخ وعافاه
والله أنا لا أحب العلاج بالخارج هذا لأي سبب
الطب النبوي ما ترك شيء
والأدوية الكيمائية هذه تفسد من حيث تريد الإصلاح
يعني تصلح أو تعالج المرض وتدمر شيء آخر من الجسم
أما الأدوية الطبيعية وأهمها العسل بمختلف أنواعه في شفاء إن شاء الله

مكتب زهير الشاويش
18-06-09, 11:08 PM
عافاه الله وشفاه من كل سوء

طه الفهد
19-06-09, 01:07 AM
عافاه الله وشفاه من كل سوء
اللهم آمين ...

أبو أسماء
19-06-09, 12:58 PM
السلفية تدعو للإسراع بعلاج عبدالخالق في الخارج



الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق





دعا عضو المكتب السياسي للحركة السلفية نايف المرد الى الاسراع بإرسال الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق للعلاج بالخارج نظرا للوعكة الصحية المؤلمة التي يمر بها العالم الجليل.

واوضح نايف المرد بأن العالم الجليل الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق اول من بدأ بالدعوة السلفية في الكويت عندما وطئت قدماه ارضها في عام 1964 وسعى معلما في مدارسها الحكومية وموجها لمدرسي التربية الاسلامية.

وبين ان الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق لم يتغيب عن منبر الخطابة في توجيه عموم المصلين مستفيدين من علمه وينيرهم بنور الله عز وجل، الا بعذر خارج عن ارادته بسفر او مرض او نحوه.

واكد المرد بان الفترة الماضية مرت على الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق عدة مصائب تجاوزها الشيخ بروح الصابر المؤمن بقضاء الله عز وجل.

وشدد المرد عضو المكتب السياسي للحركة على وفاء اهل الكويت للشيخ الجليل برفع مصابه الجلل لإرساله على امهر الاطباء الجراحين في الدول المتقدمة.


تاريخ النشر 19/06/2009

المغربي أبو عمر
19-06-09, 01:04 PM
اللهم اشفه شفاء عاجلا

حمد القحيصان
19-06-09, 01:43 PM
اللَّهُمّ إنّا نَسألُكَ بِأسمائِكَ الحُسنى وَصِفاتِكَ العُلى أن تَمَنّ عَلى شَيخِنا وَحَبيبنا عبدالرحمن عبدالخالق بالشّفاءِ العاجِل ، فَلَطالَما كانَ شَوكَةً في حُلوقِ أهلِ البِدَعِ وَالباطِل ..

طويلبة علم
19-06-09, 01:51 PM
اسأل الله العظيم أن يشفيه ويعافيه

مصطفى الشكيري المالكي
19-06-09, 01:53 PM
اللهم رب الناس اذهب البأس واشف أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقما
لابأس طهور إن شاء الله
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه

احمد السعد
19-06-09, 02:30 PM
اسأل الله العظيم أن يشفيه ويعافيه

محبة لطيبه
19-06-09, 02:37 PM
اللَّهُمّ إنّا نَسألُكَ بِأسمائِكَ الحُسنى وَصِفاتِكَ العُلى أن تَمَنّ عَلى شَيخِنا وَحَبيبنا عبدالرحمن عبدالخالق بالشّفاءِ العاجِل ، فَلَطالَما كانَ شَوكَةً في حُلوقِ أهلِ البِدَعِ وَالباطِل ..

اللهم رب الناس اذهب البأس واشف أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقما
لابأس طهور إن شاء الله
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه

اللهم آمين

.

محمد السقار
19-06-09, 05:49 PM
نسأل الله العظيم أن يشفيه .. وأن يلبسه لباس الصحة والعافية

عبد الله زقيل
19-06-09, 07:37 PM
الحمدُ للهِ والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ ...

أتابع منذ أيام صحة الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق بعد قراءتي لخبر وعكته الصحية ، وقد اتصلتُ به مرتين بعد قراءة الخبر في صحيفة " الوطن " الكويتية ، وطمأنني الشيخ على صحته ، وتحدث معي وصوته لا يوحي أنه كما ذكرت الصحف ، وقال إنها مجرد عملية بسيطة ، وسألته عن نشر الخبر في الصحف فقال لي أنهم مبالغون ، وأنه منعهم من نشر أي شيء عنه ، ولكني تفاجأت اليوم بمطالبة نقل الشيخ للعلاج للخارج .

وبادرت بالاتصال عليه ، وأجاب علي أحد المتواجدين عنده ، وقلت له أريد التحدث للشيخ ، وتحدثت معه وإذ بصوته يختلف عن صوته عندما كلمته قبل يومين ، وقدمت له اقتراحا لإيصال موضوع علاجه لبعض المحبين للشيخ هنا ، ولكنه أخبرني أن أمير الكويت – جزاه الله خيرا – تكفل بعلاجه في الخارج ، ثم تحدثت مع الأخ مرة أخرى وسألته عن صحة الشيخ وأخبرني بأنه يعاني من سرطان في البروستات انتقل إلى الكبد والطحال .

وكان الشيخ رافضا لفكرة العلاج في الخارج لولا إقناعه من بعض المحبين للشيخ بالفكرة ، واقتنع شافاه الله وعافاه .

لا تنسوا الشيخ من الدعاء كما أخبرني من تحدثتُ معه .

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق ، وأن يعيده إلى الكويت سالما .

أبو خالد السلمي
19-06-09, 07:56 PM
أسأل الله تعالى له الشفاء والعافية والسلامة من كل مكروه ، وأن يجعل ما أصابه كفارة ورفعة ، وأن يحفظه ذخرا للإسلام والمسلمين .

خالد بن عمر
19-06-09, 08:18 PM
أسأل الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل وأن يجمع له بين الأجر والشفاء
اللهم اشف عبدك الشيخ عبد الرحمن ينكأ لك عدوا ويمشي إلى صلاة

أبو وسام الأزهرى
19-06-09, 08:42 PM
أسأل الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل وأن يجمع له بين الأجر والشفاء
اللهم اشف عبدك الشيخ عبد الرحمن ينكأ لك عدوا ويمشي إلى صلاة



اللهم آمين

طويلبة علم حنبلية
19-06-09, 08:51 PM
اللهم اشف الشيخ عاجلا غير آجل اللهم آمين ..

محبة لطيبه
20-06-09, 12:59 AM
اللهم إنا نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو انزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك وبأحب الأسماء عندك وأقربها زلفى لديك.. اللهم يا شافي يا معافي اللهم اشف عبدك عبدالرحمن عبدالخالق اللهم اشفه شفاءا لا يغادر سقما.. اللهم إن هذا المرض جندا من جنودك وأمر من عندك تصيب به من تشاء من عبادك متى تشاء وتصرفه عمن تشاء متى تشاء فاللهم إني أسألك يا رحمن يا رحيم يا لطيف ياودود يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والاكرام يا قادر على فعل كل شيء رب لم أكن بدعائك رب شقيه أسألك بكل عمل خالص عملته ابتغاء وجهك أن تصرف هذا المرض عن عبدك عاجلاً غير آجل بفضل ومنة وتكرم من عندك وأن تمتعه بالصحة والعافية وترفع قدره في الدارين وأن تنفع به الاسلام والمسلمين وأن تجعله ممن طال عمره وحسن عمله وترزقه حسن الخاتمه وفردوسك الاعلى


.

أبو أسماء
20-06-09, 01:10 AM
عبدالخالق: أثمن للأمير مبادرته إرسالي إلى العلاج



عبدالرحمن عبدالخالق





كتب فواز العجمي: ثمن الداعية الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق مبادرة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ارساله إلى العلاج في الخارج على نفقته: «أشكر سموه على مبادرته الطيبة، وهذا ليس غريبا عليه، فهي من شيمه الأصيلة، وتعكس قيم أهل الكويت الكرماء».

وأضاف في تصريح لـ «الوطن»: «أدعو الله تعالى ان يجعل ما قدمه سمو الأمير في ميزان أعماله، ويحفظه، ويديم على هذا البلد الأمن والأمان».

وكانت «الوطن» نشرت خبر سوء ألم في صحة الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق، يستلزم علاجه في الخارج.





تاريخ النشر 20/06/2009

أبو أسماء
21-06-09, 11:51 AM
كلمة صراحة
نبيل العوضي



شيخنا العلامة «عبدالرحمن عبدالخالق»

أذكر وأنا صغير كنت أحب الذهاب مبكرا لصلاة الجمعة عند شيخنا العلامة «عبدالرحمن عبدالخالق» فأصلي في الصفوف الاولى ومع هذا كان يسبقني للصف الأول الكثير من طلاب العلم وبعض المشايخ، فالمسجد عادة يمتلئ بطلاب العلم والدعاة إلى الله جل وعلا والزائرين الى الكويت ممن لا يفوتون فرصتهم بالصلاة خلف شيخنا والاستماع إليه والاستفادة منه، وما احلى السلام والتعارف بعد الصلاة بجموع المصلين من مختلف المشارب! ومع أن الخطبة طويلة نسبيا إلا أن المسجد يغص بالمصلين الذين تمر الخطبة عليهم كدقائق معدودة لما فيها من علم غزير ومنافع جمة، واذكر انني كنت في الخطبة احلق في معانيها وازداد منها علما وايمانا وتربية، فكلام شيخنا لا يخلو من الحكم والفوائد والتأصيل والتقعيد، وكنت أفهم ما يرمي إليه الشيخ وإن لم يصرح به، وكنا نتذاكر فوائد الخطبة حين عودتنا بالسيارة مع طلاب العلم إلى بيوتنا ونستلهم العبر منها.

ولا أنسى ابدا صلاة القيام خلف شيخنا وحبيبنا «عبدالرحمن عبدالخالق» في مسجد المشاري باليرموك، واستغرب اليوم كيف كنا نصلي تلك الصلاة الطويلة خلف الشيخ ولا نشعر بأي ملل ولا كلل، وربما كانت الركعتان الاوليان في صلاته -حفظه الله- اطول من جميع ركعات صلاة القيام في المساجد الاخرى ومع هذا لسان حالنا يقول يا ليتك لم تقف عن القراءة يا شيخنا!!

كنت أحب الاعتكاف في مسجد المشاري، ليس لشيء إلا لان الشيخ -عافاه الله- هو إمامه، وكان الهدوء يسود المسجد أثناء الصلاة إلا من صوت البكاء، فلا تسمع في الساعات الطوال إلا صوت الحنين وعبرات المصلين تخنقهم، فما اجملها من ذكريات وما احلاها من أيام!

ثم استمر بي الحال خلف الشيخ زمنا يسيرا في مسجد الكليب بقرطبة حتى اضطررت للإمامة في أحد المساجد وانقطعت عن الصلاة خلف شيخنا -شفاه الله- في قيام الليل وصلوات الجمع، ولولا تشجيع الشيخ لنا بتولي هذه المهام لما تركت الصلاة خلفه والاستماع لخطبه ودروسه.

ولازلت أذكر دروس الشيخ في التوحيد والعقيدة، والتفسير وأصول الفقه، ودروس السيرة وفوائدها، واصول الدعوة وآدابها، وكنا ونحن صغار كلما اشكلت علينا الأمور والمسائل ذهبنا إليه نزوره ونستفسر فلا نخرج من عنده إلا وقد شرح الله صدورنا وأزال الغمة عن قلوبنا، فكان كلامه ماء باردا يصب على القلوب فيشفي عليلها ويروي غليلها.

ولما حدث الغزو العراقي على الكويت وكان الشيخ -حفظه الله- في المدينة المنورة شرفها الله، وخاض بعض الناس ذما في الكويت وأهلها تكلم الشيخ في محاضرة وزعت له في المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول يدافع فيه عن الكويت وحقها ويصبر أهل الكويت على مصابهم ويذكر فيه ثقته بالله جل وعلا بنصرهم وارجاع الحق لهم، وبين فيه ظلم البعثيين وطواغيتهم، فكان حديثه اسكاتا للكثيرين من المتعالمين الذين ما عرفوا الكويت ولا الخير الذي فيها وانطلق منها.

مسيرة الشيخ في الدعوة إلى الله وتعلم العلم وتعليمه انطلقت منذ صغره على يد والده الشيخ «عبدالخالق اليوسف» وسيرة شيخنا المجيدة في مصر وفلسطين والسعودية حافلة بصنائع الخير والمعروف ونشره بين الناس، لكن سيرته في الكويت ابتدأت منذ عام 1965 حيث كان إماما ومعلما وقائدا في الخير فأحبه الكثيرون من اسرة الصباح الكرام وعوائل الكويت النجباء وقبائلها الفضلاء، والجماعات الاسلامية على اختلاف وسائلها تعرف للشيخ قدره وفضله، فقد تعلمنا على يد الشيخ احترام المخالفين وعدم انكار فضلهم ومعروفهم.

شيخنا العلامة اليوم يعاني من مرض ابتلاه الله فيه، ولعل الله يريد خيرا بشيخنا الحبيب، وإذا احب الله عبدا ابتلاه، ومع هذا البلاء إلا أن غرفة الشيخ -شفاه الله- في مستشفى الفروانية صارت مجلس علم وحوار نافع وذكر لله جل وعلا، بل ان وفود الزائرين الذين لا ينقطعون ابدا عن زيارة الشيخ من جميع فئات المجتمع ومن كل الجماعات الاسلامية ومن العوائل والقبائل والجنسيات المختلفة تدل على ان الله جل وعلا قد كتب له القبول، نحسبه كذلك ولا نزكي على الله احدا.

وما الموقف الكبير من سمو أمير البلاد -حفطه الله- بالتكفل بعلاج الشيخ إلا دليل على حب أمير البلاد لأهل العلم والفضل، وحبه للخير وأهله، وإنما يعرف الفضل ذووه، والشكر موصول لنائب رئيس الوزراء الشيخ «أحمد الفهد» -وفقه الله- لوقفته الكريمة مع شيخنا الحبيب، وليس هذا ببعيد عن أسرة تربت على ايدي الشهيد «فهد الأحمد» رحمه الله.

أما نواب مجلس الأمة المحترمون الذين لا استطيع احصاءهم وعلى رأسهم العم «خالد السلطان» حفظه الله فلهم منا كل الشكر والتقدير على وقفتهم الاصيلة مع صاحب اليد البيضاء على الكويت وأهلها، ولا استطيع نسيان النائب السابق «خالد العدوة» على سرعة استجابته للوقوف مع الشيخ، واعتذر للبقية لكثرتهم ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي شيخنا «عبدالرحمن عبدالخالق» وان يعافيه ويمد في عمره ويُحسن عمله.


تاريخ النشر 21/06/2009

أبو أنس الشهري
21-06-09, 12:53 PM
ذكرت الدكتورة فاتن خورشيد أنها توصلت لعلاج عدة أنواع من السرطان وهي الآن في طور صناعة الكبسولات
وقد أجرت تجارب على سرطان الكبد والدم والجلد والكلى فأثبتت نجاحها 100% والطريقة جدا بسيطة وهي من أبوال الإبل وألبانها وللتفاصيل راجع هذا الرابط
http://www.cancersociety.org.sa/mon/showthread.php?t=2799

طويلبة علم
21-06-09, 08:36 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

اللهم اشفه وعافه وأذهب مابه من البلاء

محبة لطيبه
22-06-09, 02:05 AM
لا نعلم عن صحة الخبر حيث وصلنا عن طريق البريد ولكن أحببنا وضعه لعل فيه الخير والنفع بإذن الله

...........................

اكتشاف علاج نهائي للسرطان بدون التدخل الجراحي او الكيميائي باذن الله

أخيرا عقار 'الرحمة' لعلاج السرطان في مصر برعاية سعودية

يبدو ان 'السرطان' سوف يتحول في الغد القريب بفضل الله الي مجرد مرض عادي يشبه نزلة البرد تتم معالجته بجرعات دواء متوافرة رخيصة الثمن كانت 'الاسبوع' قد نشرت قصة الدكتور محمد النجار استاذ الطب الشرعي بجامعة الاسكندرية الذي توصل الي اختراع علاج لمرض السرطان بكل انواعه، وقام بتسجيل براءة اختراعه باكاديمية البحث العلمي في مصر وظل في محاولات مضنية لاقناع وزارة الصحة المصرية بتبني هذا الاختراع الذي يمكنه ان يمحو آلام البشر خاصة بعد أن استفحل المرض في العصر الحديث وبعد ان ثبتت الاثار الجانبية الحادة للعلاج الاشعاعي والكيماوي للمرضي وعدم فاعليته في الشفاء بنسبة 100 % .. حاول د. النجار اقناع المسئولين الذين تشبثوا بالروتين وطلبوا عرض الموضوع علي الازهر!!! وتساءل د. النجار عن علاقة الازهر بالدواء، وظلت المحاولات والمهاترات العلمية مما دفع المختر ع للتفكير في الهجرة لامريكا وبا ! لفعل انهالت عليه عروض شركات الدواء الامريكية لشراء العقار الذي كان يطلق عليه 'رودكس' ووقف سعر العقار حائلا دون اتمام الصفقة حيث اشترط د. النجار الا يزيد ثمن حقنة الدواء علي (300 جنيه) الامر الذي بات مستحيلا من وجهة نظر الامريكان لان البيزنس لا مكان فيه 'للعواطف المصرية ...

وانهالت العروض الاوربية لشراء العقار ومنها اليونان التي تحمس رئيس وزرائها بنفسه للتعاقد مع المخترع المصري حتي ظهر في الافق عرض سعودي تحمس له الدكتور النجار لأن صاحب العرض كان سمو الامير فهد بن عبد الله بن محمد آل سعود الذي قام بالاتفاق شخصيا مع الدكتور النجار الذي اكد ل'الاسبوع' انه في خلال ايام قليلة سوف يتم التعاقد مع الامير السعودي الذي تبني العقار وسوف يطلق عليه اسم 'عقار الرحمة' بعد ان اثبت فعاليته في علاج حوالي '300 حالة مرضية' في معظم انواع السرطان 'الغدد الليمفاوية والرئة والقولون والبنكرياس' وسوف يتم منح الجنسية السعودية للمخترع المصري ليتمكن بعدها من انشاء '5 مراكز' لعلاج السرطان في القاهرة والاسكندرية وطنطا ودمنهور والاشراف عليها مع فريق علي اعلي مستوي من اطباء واساتذة الاورام المصريين علي ان يطلق عليها 'مراكز لعلاج السرطان الس ريع في خلال شهر' وذلك بواسطة عقار الرح! مة الذي لن يباع في الصيدليات وانما يتم العلاج به فقط داخل المراكز ولايتعدي ثمن الحقنة الواحدة (300 جنيه) وتكفي حقنتان من العقار لعلاج سرطان الدم 'اللوكيميا' إلي جانب مستحضرات طبية أخري من العقار لعلاج أنواع السرطان المختلفة وسوف يجري تصنيع العقار في اكبر مصنع أدوية بمدينة الرياض بالسعودية مع وجود فرع آخر بالإمارات وتم بالفعل اختيار اول موقع بالإسكندرية بجوار الحديقة الدولية ويجري البحث عن المواقع الاخري ليتم العمل علي قدم وساق لنتمكن من محو آلام المرضي في مصر والوطن العربي

فقط لأمانة التبليغ والله أعلم
وهذا رقم التليفون المحمول الخاص بالطبيب مكتشف العلاج الدكتور محمد النجار 0020105080657
بالله عليكم لا تدعوا الرساله تقف عندكم فتأكدوا أن هناك من ينتظرها وفي حاجة ماسة لها
ملاحظة هذا الطبيب مصري ومقيم في مصر
ونسأل الله الشفاء للجميع

(خير الناس أنفعهم للناس)
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

............................

محبة لطيبه
05-09-09, 05:12 PM
يرفع للدعاء... ونتمنى معرفة أخبار الشيخ....

نسأل الله أن يشفيه ويعفو عنه عاجلاً غير آجل وأن يمتعه بالصحة والعافيه وأن يجعله ممن طال عمره وحسن عمله

.

الاحسائي
05-09-09, 07:00 PM
ربي اشفي الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق .
قد لقبه الشيخ ناصر العقل :مؤسس السلفية في الكويت .
ربي عجل شفائه وفرجه ..

وأشكرك أختي الكريمة محبة لطيبة على الخبر الجميل جدا جدا فيما لو صح ..

نضال دويكات
05-09-09, 07:39 PM
اللَّهُمّ إنّا نَسألُكَ بِأسمائِكَ الحُسنى وَصِفاتِكَ العُلى أن تَمَنّ عَلى شَيخِنا وَحَبيبنا عبدالرحمن عبدالخالق بالشّفاءِ العاجِل ، فَلَطالَما كانَ شَوكَةً في حُلوقِ أهلِ البِدَعِ وَالباطِل ..

اللهم آمين

عبد المهيمن الأثري
07-09-09, 10:52 AM
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الشيخ عبد الرحمن

طويلبة علم
07-09-09, 02:18 PM
اللهم أنزل عليه العافية في هذا الشهر الفضيل

محمود الأزهري
07-09-09, 11:08 PM
والله انا اول مره اقرأ الخبر وإن الشيخ من قريتنا هنا فى مصر فلو علم اهل القريه سيحزنون حزنا شديدا شفاه الله وعافاه

محبة لطيبه
08-09-09, 02:57 AM
اخبروهم لكي يدعوا للشيخ.. وهذا أقل شيء نفعله للشيخ... أسأل الله أن يكرمه بكرم من عنده ويتفضل عليه بفضل من عنده بأن يشفيه عاجلاً غير آجل شفاء لا يغادر سقماً وان يقر أعيننا به ويرفع من قدره في الدارين

ونتمنى أن يخبرنا صاحب الموضوع او غيره عن صحة الشيخ

محمد محمود أمين
08-09-09, 07:28 AM
اللَّهُمّ إنّا نَسألُكَ بِأسمائِكَ الحُسنى وَصِفاتِكَ العُلى أن تَمَنّ عَلى شَيخِنا وَحَبيبنا عبدالرحمن عبدالخالق بالشّفاءِ العاجِل ..

صالح محمد العجمي
08-09-09, 01:11 PM
اسأل الله العظيم أن يشفيه ويعافيه

أبو عبدالله الخالدي
08-09-09, 02:06 PM
شفاه الله وعافاه

أبو أسامة الشمري
09-09-09, 01:57 AM
اسأل الله العظيم أن يشفي الشيخ ويعافيه

لا نعلم عن صحة الخبر حيث وصلنا عن طريق البريد ولكن أحببنا وضعه لعل فيه الخير والنفع بإذن الله

...........................

اكتشاف علاج نهائي للسرطان بدون التدخل الجراحي او الكيميائي باذن الله

أخيرا عقار 'الرحمة' لعلاج السرطان في مصر برعاية سعودية
......
(خير الناس أنفعهم للناس)
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

............................

بالنسبة لخبر العلاج والدكتور... فقد تم الاعلان عن القبض عليه وعدم صحة الادعاء بفعالية هذا العلاج...
وأذكر أن احدى الصحف السعودية اعلنت عن تعاون وزارة الصحة وإمارة الرياض يكشف زيف مدعي علاج السرطان، وهذا الخبر قبل 3 سنوات

نور الدين الجزائري
10-09-09, 01:37 PM
اسال الله العلي العظيم ان يجمع له بين الاجر و العافية

أحمد موسى
22-09-09, 07:44 AM
نتمنى معرفة أخبار الشيخ يأخوان

أبو خالد الكمالي
22-09-09, 08:44 AM
الذي سمعته أن الشيخ صلى التراويح ... و يصلي بجزئين
و الله أعلم

علي بن حميد
16-11-09, 03:53 AM
الله يعافي الشيخ ويجمع له بين الأجر والعافية.. ما هي آخر أخباره!!

ابواويس
16-11-09, 04:11 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه.

عماد الجيزى
16-11-09, 08:54 PM
أسأل الله تعالى له الشفاء والعافية والسلامة من كل مكروه ، وأن يجعل ما أصابه كفارة ورفعة ، وأن يحفظه ذخرا للإسلام والمسلمين .
آمين.

عزام الاحسائي
17-11-09, 12:45 AM
شفاه الله وعافاه واطال الله في عمره على طاعته

الحسن محمد حسن
17-11-09, 02:45 AM
اسال الله تعالى ان يشفى الشيخ ويعافيه من كل مكروه

الحسن بن محمد السكندرى

صخر
17-11-09, 02:14 PM
اللَّهُمّ إنّا نَسألُكَ بِأسمائِكَ الحُسنى وَصِفاتِكَ العُلى أن تَمَنّ عَلى شَيخِنا وَحَبيبنا عبدالرحمن عبدالخالق بالشّفاءِ العاجِل ، فَلَطالَما كانَ شَوكَةً في حُلوقِ أهلِ البِدَعِ وَالباطِل

محبة لطيبه
22-11-09, 12:03 AM
اللَّهُمّ إنّا نَسألُكَ بِأسمائِكَ الحُسنى وَصِفاتِكَ العُلى أن تَمَنّ عَلى شَيخِنا وَحَبيبنا عبدالرحمن عبدالخالق بالشّفاءِ العاجِل ، فَلَطالَما كانَ شَوكَةً في حُلوقِ أهلِ البِدَعِ وَالباطِل

اللهم آمين

مصطفى الشكيري المالكي
22-11-09, 05:47 AM
اللَّهُمّ إنّا نَسألُكَ بِأسمائِكَ الحُسنى وَصِفاتِكَ العُلى أن تَمَنّ عَلى شَيخِنا وَحَبيبنا عبدالرحمن عبدالخالق بالشّفاءِ العاجِل ، فَلَطالَما كانَ شَوكَةً في حُلوقِ أهلِ البِدَعِ وَالباطِل
اللهم آمين

الاحسائي
09-12-09, 02:08 PM
هل من أخبار عن الشيخ , حفظه ربي وشافاه ؟!!

أبو عائشة السلفي
09-12-09, 02:48 PM
و يعلم الله كم آلمني سماع خبر مرض الشيخ
و لكن صبرنا و سلوانا أن هذا من اظهار الله لحبه و كرامته للشيخ -حفظه الله-
فقد قال النبي صصص : ففف يبتلى المرء على قدر دينه فإن كان في دينه صلابة زيد له في البلاء ققق

اللهم كما عاش حياته مدافعا عن السلفية و داعيا إليها فاللهم ادفع عنه كل بلاء

اللهم رب الناس اذهب البأس واشف أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقما

لابأس طهور إن شاء الله

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه

أبو عبد الرحمن السالمي
31-08-11, 10:16 PM
من الله علي بالاتصال بالشيخ قبل قليل
اللهم اشفه من كل داء شفاء عاجلا
وانشر علمه
وأطل عمره في طاعتك وهو بخير
الشيخ يعمل على منهج الدعوة السلفية منذ أكثر من 40 عاما

أبو سلامة
01-09-11, 03:28 AM
اللهم رب الناس اذهب البأس واشف أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقما
لابأس طهور إن شاء الله
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه

أبو أنس بن عبدالله
01-09-11, 05:26 AM
اللهم اشفيه وعافيه ياحى ياقيوم

أبو عبد الرحمن السالمي
13-01-12, 01:56 PM
الشيخ الله يشفيه ويعافيه الآن في رحلة دعوية في مصر

أبو أسماء
13-01-12, 03:57 PM
وصل الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق أمس بحمد الله إلى القاهرة
بعد غياب أكثر من 30 عاما ..وكان فى استقباله فى مطار القاهرة
الشيخ أبى أسحاق الحوينى والشيخ محمد عبدالمقصود
والشيخ طارق عوض الله والشيخ محمد حسان والشيخ أحمد فريد
وغيرهم كثير فى استقبال حاشد نقلته على الهواء مباشرة قناة الحكمة
الفضائية جزاهم الله خير وقال الشيخ أبو أسحاق أن الشيخ عبدالرحمن
سيمكث بإذن الله فى مصر قرابة 15 يوم ورغم مرض الشيخ وترتيب قناة الحكمة
له لكى يخرج من صالة كبار الزوار إلا انه لما علم ان هناك مستقبلين كثر ينتظرونه
أصر أن يخرج من صالة الخروج رقم 1 لكى يقابل محبيه

طويلبة علم
13-01-12, 03:59 PM
نسأل الله أن يشفيه ويعافيه

أبو سعود إبراهيم
13-01-12, 04:01 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..

أبو أسماء
14-01-12, 09:58 AM
الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق بين مؤيديه لدى وصوله مصر


المصدر جريدة الوطن ..الكويت ..عدد اليوم السبت 14 يناير 2012














«أنا أحدثك من مصر الآن» هكذا فاجأني الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق في اتصال تليفوني مفاجئ من بلدة بنها عاصمة محافظة القليوبية المتاخمة للقاهرة، قالها بنبرة صوت تنم عن فرحة شديدة ثم أضاف: «30عاما و6 أشهر لم تحط قدماي على ارض مصر... جئت لزيارة الأهل والأصدقاء في جولة لن تزيد عن أسبوعين».
كنت قد فاتحته منذ عدة أيام عن شعوري الشخصي بأنه على وشك زيارة مصربعد الدعم القوي الذي قدمه للسلفيين هناك في الانتخابات الأخيرة، والذي وصل الى حد أن البعض اتهمه بأنه حول بيته الى «غرفة عمليات» لنصرتهم، فابتسم وقال: «أهلا بزيارة مصر باعتباري ضيفا فحسب».
ووسط صيحات التهليل والتكبيروالهتاف «جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا» اصطف المئات من السلفيين المصريين وعلى رأسهم الشيخ محمد حسان وابو اسحاق الحويني ووحيد عبدالسلام بالي ومحمد عبدالمقصود وغيرهم.. في استقبال الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق في مطار القاهرة قبل وصوله بساعات. رفض عبدالخالق دخول صالة كبار الزوار حسبما كان معدا له، وفضل استقبال مريديه ومحبيه في الصالة العادية، وبعد أن غرق في سيل من الأحضان والقبلات والدموع توجه الى مدينة بنها (نحو 40 كيلومتر شمال القاهرة) حيث يعيش «أبناؤه المصريون» – اربع بنات وولد واحد هو المهندس عبدالله وكلهم من مواليد الكويت ماعدا الابنة الكبرى- وزوجته المصرية، حيث يمتلك الابن عبدالله مزرعة نخيل ومناحل عسل.
خرج عبدالرحمن عبدالخالق من مصرعام 1956 وعمره 16 عاما: «مصريا» ملاحقا مطاردا من قبل الأمن المصري وعاد إليها «كويتيا» محمولا على الأعناق بعد حصوله على الجنسية الكويتية في أكتوبر الماضي. والده الشيخ السيد عبدالخالق يوسف حمل أسرته وخرج من مصر على اثر ملاحقات امنية طالت جماعة الاخوان المسلمين الذين كان الوالد الراحل ينتمي الى عضويتها، وقضى عبدالرحمن عبدالخالق 9 سنوات مع أسرته في السعودية حيث تتلمذ على يد كبار مشايخها كابن باز وحصل على العالمية من كلية الشريعة بالمدينة المنورة، ثم انتقل ليقيم في الكويت طوال الـ46عاما الماضية، وكون أسرة وتزوج من كويتية وانجب منها اربعة اولاد ثلاث فتيات وولد واحد هوعبدالعزيز، واندمج في مؤسسات الكويت ومناخها العلمي والديني: «أصبحت جزءا من نسيج أهلها وأنا وأولادي لانعرف لنا وطنا غير الكويت» يقول عبدالرحمن عبدالخالق ويضيف: «لكن ليس معنى هذا ان الانسان لا يكون مواليا لوطنه السابق، والحمد لله فكل بلاد المسلمين اوطاني».

منذر ابو محمد
14-01-12, 01:27 PM
ندعوا للشيخ بالشفاء العاجل ان شاء الله