المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في جده ..انطلاق الدورات المكثفة لحفظ القرآن في شهرين


احمد المزني المدني
26-06-09, 03:20 PM
تحت شعار (حققي حلمك بحفظ القرآن الكريم) تنطلق بمحافظة جدة الدورات القرآنية المكثفة لحفظ القرآن الكريم في شهرين، و التي ينظمها القسم النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة، وذلك في الفترة من 11/7 وحتى 28/8/1430هـ.

وأوضحت رئيسة القسم النسائي بالجمعية الدكتورة فاطمة بنت عمر نصيف أن برنامج الدورات المكثفة لحفظ القرآن في شهرين؛ يهدف إلى العودة إلى التربية بالقرآن وحفظه والعمل به والتخلف بأخلاقه، وشغل الوقت به وخاصة في الإجازة الصيفية ، و رفع عدد الحافظات المتقنات..، وأضافت أن البرنامج تشارك فيه إدارة قسم المقارئ، وإدارية تنمية الموارد، و مدارس القسم النسائي بالجمعية.

من جانبها بينت الدكتورة عطاف منسي المشرفة على البرنامج أن من أهم شروط الدورة المقدرة على القراءة الصحيحة، والنطق الصحيح، وتطبيق الأحكام الأساسية في التجويد. والرغبة الأكيدة، والعزيمة والإصرار على حفظ القرآن، والالتزام بمواعيد، ونظام الدورة.. وأكدت أن البرنامج يستهدف جميع الأعمار من الفتيات والسيدات. وأشارت إلى أن التسجيل للدورات يبدأ في 4/7 وتنطلق الدراسة في المقارئ في 32 مدرسة ومسجد تتوزع في كافة أنحاء مدينة جدة في 11/7 1430هـ ، صباحاً من السابعة والنصف إلى الواحدة ظهراً ، وأخرى مسائية من الرابعة عصراً إلى التاسعة مساءً من السبت إلى الأربعاء. إن شاء الله تعالى.

مصدر الخبر صحيفة الوئام الالكترونية