المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في الوورد


الاستاذ
06-12-09, 05:19 AM
عند تصدير كتاب من الشاملة على هيئة وورد , فبمجرد العمل عليه او تنسيقه ينغلق الملف. وتخرج رسالة خطأ
حذفت الوورد ونزلته اكثر من مرة
مع العلم انى استخدم وورد2003
فما الحل يا أهل الخبرة ؟

محمد احمد الحقاني الافغاني
06-12-09, 09:07 AM
ارفع الملف ههنا في الملتقى في المرفقات وسنصلحه لك ثم نرفعه ان شاء الله تعالى

معاذ الطالب
06-12-09, 10:32 AM
السلام عليكم،
أخي أحمد محمد الأفغاني، أحيي فيك روح المساعدة تجاه إخوانك، لكن وكما يقول المثل بدل أن تعطي الفقير سمكة علمه كيف يصطاد.!!؟، فأخونا الأستاذ يريد حلا.
بعد إذن أهل الخبرة لأني لست منهم...!! هذه المشكلة لا تحدث معي، رغم أني أستخدم هذه العملية عدة مرات، أي تصدير الكتب من الشاملة على هيئة وورد ثم تنسيقها، وآخرها كانت البارحة.
لكن أذكر أن أحد الإخوة كان يعاني من نفس المشكلة وليس فقط مع الكتب المصدرة من الشاملة ولكن مع جميع ملفات الوورد، وفي الأخير اكتشف أن السبب كان وراءه فيروس.
فحسب اطلاعي القاصر أن هذا الأمر لا علاقة له بالشاملة ولا بنوع إصدار الوورد.

الفارسكوري
07-12-09, 09:11 AM
هل بالملف إطار أو صور ؟ أو نص كبير مكتوب في " رأس وتذييل الصفحة " ؟
إن كانت به فاحذفها قبل استيراده للشاملة

أحمد بن عبد الرحمن آل سكر
07-12-09, 09:15 AM
أخي الحبيب هناك مشكلة في الأوفيس 2003 وقد كنت أعاني من ذلك فلو أنك تقوم بالعمل على أوفيس 2007 تنحل المشكلة بإذن الله.

الاستاذ
07-12-09, 01:44 PM
السلام عليكم،
أخي أحمد محمد الأفغاني، أحيي فيك روح المساعدة تجاه إخوانك، لكن وكما يقول المثل بدل أن تعطي الفقير سمكة علمه كيف يصطاد.!!؟، فأخونا الأستاذ يريد حلا.
بعد إذن أهل الخبرة لأني لست منهم...!! هذه المشكلة لا تحدث معي، رغم أني أستخدم هذه العملية عدة مرات، أي تصدير الكتب من الشاملة على هيئة وورد ثم تنسيقها، وآخرها كانت البارحة.
لكن أذكر أن أحد الإخوة كان يعاني من نفس المشكلة وليس فقط مع الكتب المصدرة من الشاملة ولكن مع جميع ملفات الوورد، وفي الأخير اكتشف أن السبب كان وراءه فيروس.
فحسب اطلاعي القاصر أن هذا الأمر لا علاقة له بالشاملة ولا بنوع إصدار الوورد.


بالظبط كان هذا هو السبب .

الاستاذ
07-12-09, 01:47 PM
أخي الحبيب هناك مشكلة في الأوفيس 2003 وقد كنت أعاني من ذلك فلو أنك تقوم بالعمل على أوفيس 2007 تنحل المشكلة بإذن الله.


أوفيس 2007 جميل ومنسق , لكن مشكلته أنه لا يفتح إلا على أوفيس 2007 , ولا يفتح مثلا على 2003 أو ما دونه. وهذا يتطلب أن يكون أصحاب المكتبات أو الناشر االذي أتعامل معهم عندهم 2007 , وهو ليس كذلك.
فلا حيلة لنا إلا التعامل مع 2003

أحمد بن عبد الرحمن آل سكر
07-12-09, 02:14 PM
هناك حزمة تقوم من خلالها بفتح أي ملف أوفيس 2003 على برنامج أوفيس 2007 فيتيسر الأمر إن احتجتها أبلغني أقوم برفعها
وفقك الله لكل خير

الاستاذ
07-12-09, 08:05 PM
ارفع رفع الله قدرك في الدنيا والآخرة .

أحمد بن عبد الرحمن آل سكر
07-12-09, 11:17 PM
هناك حزمة تقوم من خلالها بفتح أي ملف أوفيس 2003 على برنامج أوفيس 2007 فيتيسر الأمر إن احتجتها أبلغني أقوم برفعها
وفقك الله لكل خير
عفواً أخي لقد وجدت الحزمة عكس ما ذكرت لك فهي تقوم بفتح ملف 2007 على أوفيس 2003 ولعل هذا ينفع من تقوم بالتعامل معهم، فأنت تقوم بالنسخ على 2007، ثم ترسل لهم ما قمت بعمله فيتيسر لهم فتحه بهذه الحزمة من أوفيس 2003.
فهل تنفع ؟؟؟؟
وعذراً منك أخي الكريم على هذا الخطأ