المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكذبات الكبرى للشيخ علي الريشان .


ناصر السبيعي
28-03-13, 11:54 AM
الكذبات الكبرى للشيخ علي الريشان .
هناك كذبات كبرى،راجت عند البعض، لسبب أو أكثر،وهذا سرد لبعض هذه الفريات في تغريدات متتابعة،والتوفيق بيد الحي القيوم،فاللهم سدد الخطى.
1-الكذبة الكبرى:أن دين الرافضة هومذهب أهل البيت! وهل كانوا مشركين،مكفرين للصحابة،معتقدين تحريف القرآن،وغيرها ذلك من الكفريات؟ حاشاهم من هذا!
2-الكذبة الكبرى:مذهب المعتزلة،هو مذهب التوحيد والعقل والحرية!!. ومتى صارالتعطيل توحيدا،فأين العقلانية،وهل قتل الرافضين لضلالهم أوسجنهم حرية؟
3-الكذبة الكبرى:الأشاعرة هم أهل السنة! آلمعطلة المرجئة الجبرية مخالفو السنة وهدي الصحابة في أصول كبرى:الإيمان والتوحيدوالقدر،هم أهل السنة!؟
4-الكذبة الكبرى:الوهابية خوارج يكفرون المسلمين! والشيخ محمدلايكفر إلا بمكفرأجمع عليه المسلمون،ويرى كفر الخوارج. ولكن عشق الخرافة بلية كبرى!.
5-الكذبة الكبرى:الليبرالية-النسخة العربية-لاتعني العلمانية المصادمة للشرع،ولاعلاقةلها بالتفلت من أحكامه! وواقع بني ليبرال برهان سخافة الفكرة
6-الكذبة الكبرى:التنويرالمعاصر،هو نزعة إسلامية صحيحة،وليس بمنهج هجين يتعسف في صرف معاني النصوص لتتوائم مع الفكرالغربي! قيل:إذا لم تستح....
7-الكذبة الكبرى:العلمانية تحقق الديموقراطية والعدالة والحرية! فهل يخفى مناقضتهالدين الله،وأنها-في الحقيقة-فكرة خيالية يخادع بهاالمغفلون!!.
8-الكذبة الكبرى:أن العلمانيين العرب غايتهم رفعة الأمة وحريتها وتخلصها من هيمنة الغرب! قلت:أفعالهم على مدى عقود-خاصة-في الثورات كشفت حقيقتهم!
9-الكذبة الكبرى:القومية هي منهج الوحدة وتحقيق العدالة والمساواة، وسبيل انتزاع حقوق العرب! يقال:وهل حصل العرب منها سوى التشرذم وتمكين العدو!.
10-الكذبة الكبرى:الغرب يرسخ مبادئ حقوق الإنسان،ويسعى لنشر العدالة،وتحقيق الرفاهيةلشعوب العالم! قلت:لايلتفت عاقل لهذا الهراء عن عبادالصليب!!
11-الكذبة الكبرى:تحرير المرأة! ولايوجد شعار يحتوي علي المخادعة والإفساد والاستغلال والتدمير كما يحتوي هذا العنوان! وحين تعمى البصيرة فلاحيلة
12-الكذبة الكبرى: الصحافة والإعلام الرسمي،لسان الشعب المعبر عن آلامه وآماله! الخرافات والأساطير كثيرة. هذه من أغربها هل آذى الناس إلا إياها!