المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جامعة المدينة العالمية


غير مسجل
18-06-13, 08:22 PM
جامعة المدينة العالمية.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تهديكم جامعة المدينة العالمية – ماليزيا, أرق التحيات وأطيب الأمنيات لكم بدوام التقدم والازدهار مقرونةً بصادق الدعوات لكم بالمزيد من التوفيق والسداد.
الإخوة الفضلاء من منطلق التعاون على البر والتقوى ودفاعاً عن حياض السنة ونشراً للحق والصدع به أكتب لكم هذه الرسالة راجياً من الله أن تصلكم وأنتم تتمتعون بموفر الصحة والعافية.
إن جامعة المدينة العالمية هي جامعة وقفية غير ربحيه وقد خطت جامعة المدينة العالمية (MEDIU) بماليزيا خطوات موفقة بعون الله سبحانه وتعالى لتحقق نجاحات مشهودة في مضمار التعليم العالي الجامعي انطلاقاً من هذه الدولة الإسلامية الرائدة، إذ تحقق لها – بعون الله وتوفيقه - أن يتم اعتمادها وتسجيلها بدولة ماليزيا باعتبارها مؤسسة تعليم عالي معترف بها من قبل حكومة هذه الدولة بشكل عام والجهات الـمُشرفة على التعليم العالي كوزارة التعليم العالي الماليزية، وهيئة الاعتماد الماليزية وغيرها من الجهات ذات العلاقة بشكل خاص. وتعمل الجامعة حالياً بنظاميين متوازيين للتعليم العالي هما : نظام التعليم عن بعد (عبر التعليم الإلكتروني)، و نظام التعليم المباشر في المقر الجامعي بماليزيا، ويبلغ حالياً إجمالي عدد الطلاب المنتظمين فيها ما يزيد على [3000] طالب وطالبة ينحدرون من أكثر من 90 دولة حول العالم غالبيتها من دول عالمناالإسلامي الفسيح، كما أن الجامعة تطرح برامجها الأكاديمية المتنوعة في أكثر من 80 برنامجاً دراسياً معتمداً لمراحل: الدبلوم – البكالوريوس – الماجستير – الدكتوراه – الدورات اللغوية القصيرة، في تخصصات: العلوم الإسلامية – اللغات –التربية – العلوم المالية والإدارية – الحاسب الآلي وتقنية المعلومات – الهندسة.
وبحمد الله استطاعت هذه الجامعة من خلال التعليم والدعوة أن تحقق خيراً عميما من مشارق الأرض ومغاربها، وبإمكانكم الاطلاع على موقع الجامعة والتعريف بها من خلال موقعها: http://www.mediu.edu.my/ar/
ونظراً لما يتمتع به موقعكم الإلكتروني على الانترنت أو صفحتكم على الفيس بوك Facebook)) أو حسابكم على التويتر ( (twitter , من مشاركات متعددة وزوارٍ كثر وقبول لدى شريحة واسعة, فإننا نأمل منكم تقديم خدمةٍ لهذه الجامعة من خلال:-
1. وضع إعلان دعائي للجامعة داخل الصفحة الرئيسية لموقعكم للتعريف بها لدى زوار الموقع وذلك من باب التعاون, ونشر العلم النافع بين أبناء المسلمين.
http://vb.mediu.edu.my/images/site/Banner_Mediu_300X250.gif
2. إضافة موقع الجامعة (WWW.Mediu.edu.my ) كموقع زميل ( صديق) لموقعكم.
وهناك عدد من الخدمات على موقع الجامعة يمكن ربطها بموقعكم منها:
مكتبة المدينة الرقمية: http://raqamiya.mediu.edu.my/
راديو الجامعة: http://iradio.mediu.edu.my/index.php
المكتبة الرقمية: http://dlib.mediu.edu.my/cgi-bin/koha/opac-main.pl
معهد تعليم اللغة العربية: http://iqra.mediu.edu.my/eBooks/index.htm
المواد التعليمية: http://repository.mediu.edu.my/materials.php
مجلة الجامعة: http://magazine.mediu.edu.my/
وكل من هذه المواقع الفرعية تحتوي على كنوز علمية مفيدة تم إعدادها من إخوة لكم ، والله يحفظكم ويرعاكم.

نائب مدير جامعة المدينة العالمية للعلاقات الخارجية
د. أحمد عبد الرحمن الشيحه

أبو مالك السعيد العيسوي
22-06-13, 05:51 PM
وفقكم الله

أبو جهاد الأنصاري
11-12-13, 11:44 AM
وفقكم الله وجعله فى ميزان حسناتكم جميعا وقد أجدتم بالفعل والله حسيبكم. بل لعلى أقول أنكم قد تفوقتم على جااااااااامعة الأزهر بهذه الفكرة الطيبة.