المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعاتهم وملايينهم ضائعة ، أما دقائقنا وجنيهاتنا فمراقبة ومرصودة


أبو مسلم مصطفى إبراهيم
18-12-14, 12:00 AM
ساعاتهم وملايينهم ضائعة ، أما دقائقنا وجنيهاتنا فمراقبة ومرصودة

ـ قنوات مخصوصة للرقص والطرب والأفلام والمصارعة والأغاني والحفلات والسهرات بملايين الجنيهات يقبل عليه الآلاف والدعاية في كل مكان .. وتذاكر الحجز بالآلاف ... ولا بأس بذلك .
ـ يجلسون أمام المباراة لساعات ، ويشاهدون الأفلام لساعات وساعات ، وينظرون إلى أقوام يكسرون أجساد بعضهم البعض (مصارعة حرة) ، ويتمتعون بالنظر لرؤية جسد المرأة (قنوات رقص شرقي)،.. ولا بأس بذلك .
أما لو خرجنا لنصح الناس وإرشادهم وأمرهم ونهيهم لربع ساعة ، ننفق الجنيهات على وريقات أو ملصقات أو مطويات دعوية ... فالتسارع للتوبيخ والتهديد والتخويف والتخوين والشك والريبة والسخرية ...وما اهتموا بمراقبة دقائقنا وجنيهاتنا إلا لأنها مؤثرة بشرط الإخلاص فيها .

أحمد البكيرات
19-12-14, 01:19 PM
جزاك الله خيراً

نعم ، الأمة اليوم كما وصفها النبي صلى الله عليه وسلم" غثاء كغثاء السيل "

لا يوجد من يمنع الدعوة إلى الله بالوسائل الحديثة عن طريق النت أو الجوالات الذكية أو القنوات الفضائية، فضلاً عن الصحف والمجلات،،،الخ

لكن أين أثرياء المسلمين؟

أليس من يفتح هذه القنوات منا فينا كما يقال؟

من أين فتحت قنوات الجزيرة الرياضية التي ألهت شباب المسلمين، أليس من مسلمين مثلنا ؟

ثم قنوات الرقص و الغناء أليس يقوم عليها الوليد بن إبراهيم ، و الشيخ كامل صاحب الاي ار تي و غيرهم الذين يملكون قنوات اسلامية كالرسالة و اقرا و غيرهم يعني يريدون اسلام مودرن !

و طبعا اغلب القنوات الباقية يصرف عليها اليهود و النصارى و الرافضة ، لكني اعتب على المسلمين الذين يدّعون نصرة الدين و الغيرة عليه ثم يضللون شباب الأمة و يلهونهم ، فيا عجباً !!

في بلاد الخليج و الاردن و السودان و كثير من البلاد لا يوجد منع لاعمال الخير ، لا ادري عن اي دول تتكلم ، سوريا العراق ام اي دولة تمنع الاعمال الدعوية ؟ هذا لم افهمه من كلامك !

أبو مسلم مصطفى إبراهيم
24-12-14, 06:20 PM
أنا لا أتكلم عن المنع حياك الله .. وإنما أتكلم عن اعتراض العامة واستغرابهم .. أما في الملاهي فالتسارع في القبول ...