المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا في حاجة ماسة جداً للعمل في مجال طباعة الكتب الشرعية؛ والبحث الشرعي .. وجزاكم الله خيرا؛؛؛


محمد أبو عبدالرحمن
27-03-16, 10:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛؛


عفواً .. أنا طالب علم شرعي؛ وعندي خبرة بأمور البحث الشرعي؛ وأبحث عن عمل؛ مع شيخ فاضل نحسبه أن يتقي الله في من يعملون معه .. وأنا مقيم بالرياض ومعي أسرتي .. يسر الله الخير للجميع .. اللهم آمين.


* لذلك أنا في أشد الحاجة للعثور على عمل وخصوصاً إنني معي أسرتي هنا بالرياض .. والحمد لله على كل حال.
ملحوظة: أنا عندي خبرة كبيرة جداً في أمور الطباعة والصف والتنسيق؛ وخصوصاً في الكتب الشرعية وطباعتها؛ حيث ليَّ الكثير من أعمال الصف والتنسيق والإخراج الفني؛ ومعظمها الآن موجود بالمكتبات.
* وكذلك عندي خبرة كبيرة في فهرسة وتنسيق وترقيم الكتب الشرعية والمكاتب الشرعية الخاصة؛ حيث أنني قد عملت كذلك في هذا المجال لمدة عشر سنوات هنا بالرياض.


للتواصل: جوال/ 0540416170


العبد الفقير إلى الله/ أبو عبد الرحمن

محمد أبو عبدالرحمن
01-04-16, 08:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛؛


بسم الله الرحمن الرحيم .. العبد الفقير إلى الله؛ طالب علم شرعي؛ وعندي خبرة بأمور البحث العلمي والشرعي؛ وأبحث عن عمل؛ مع شيخ فاضل لديه مكتبة شرعية أو مكتب لتحقيق كتب التراث والكتب الشرعية ويحتاج إلى باحث شرعي أو ناسخ ومصمم كتب .. وأنا مقيم بالرياض ومعي أسرتي منذ فترة طويلة .. يسر الله الخير للجميع .. اللهم آمين.


* لذلك أنا في أشد الحاجة للعثور على عمل وخصوصاً إنني معي أسرتي هنا بالرياض .. والحمد لله على كل حال.
ملحوظة هامة: أنا عندي خبرة كبيرة جداً في أمور الطباعة والصف والتنسيق؛ وخصوصاً في الكتب الشرعية وطباعتها؛ حيث أنني ليَّ الكثير من أعمال الصف والتنسيق والإخراج الفني؛ ومعظمها الآن موجود بالمكتبات.
* وكذلك عندي خبرة كبيرة في فهرسة وتنسيق وترقيم المكتبات الشرعية؛ حيث أنني قد عملت كذلك في هذا المجال لمدة عشر سنوات هنا بالرياض.

وأرجوا فضلاً لا أمراً من جميع الأخوة التفاعل معي .. محتسبين الأجر والمثوبة في ذلك الأمر .. حيث أنني فعلاً في حاجة ماسة للعمل .. وجزاكم الله خيراً كثيرا ؛؛؛

للتواصل: جوال/ 0540416170

أنس بن جمال
02-04-16, 12:15 AM
يسر الله امرك اخي الكريم
اسال الله ان يرزقك من حيث لا تحتسب

محمد أبو عبدالرحمن
07-04-16, 06:31 AM
جزيت الجنة أخي الحبيب، أنس، وجمعني وإياك في الفردوس الأعلى .. اللهم آمين .. آمين .. آمين.

أرجوا فضلاً لا أمراً من جميع الأخوة التفاعل معي .. محتسبين الأجر والمثوبة في ذلك الأمر .. حيث أنني والله العظيم في حاجة ماسة للعمل .. وجزاكم الله خيراً كثيرا ؛؛؛

للتواصل: جوال/ 0540416170