المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يمكنني المشاركة في الملتقى ؟


الساري
04-09-05, 07:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

نعلم جميعا أن هذا الملتقى متخصص في الفنون الشرعية، وإذا كان حاله كذلك فما حالنا نحن طلبة العلم المتبدئين، كيف يمكننا المشاركة في الملتقى، أقصد أننا ليسوا بأولئك الذين يمتلكون الملكة العلمية كي يشاركوا في الملتقى كما هو حال أكثر الأخوة في الملتقى.

هل من اقتراحات فيما يشارك به من هم أمثالي من طلبة العلم المبتدئين، أحترت كثيرا فيما أشارك به ويكون موضوع علميا يفيد أخوتي في الملتقى، لكن مستواي العلمي لا يناسب مستوى كثير منهم فماذا أفعل.

أشيروا علي بارك الله فيكم.

أمجد التركماني
07-09-05, 11:39 PM
أخي الكريم حيّاك الله و بارك فيك , فلله الحمد أنّك طالب علم مبتدئ أمّا أنا فيعلم الله لست حتّى بطويليب علم و إنّما فرد من المسلمين لا أقولها تواضعا بل و الله هذا هو حالي و لله الحمد .
أنا أستفاد من المنتدى في ثلاثة أقسام بالتحديد : وسائل تحصيل العلم الشرعي , المنتدى الشرعي العام , منتدى التعريف بالكتب , أما الأقسام الأخرى فقليلاً ما أمُر عليها .
أخي الكريم نشارك في الملتقى بالسؤال من أهل العلم الأفاضل الموجودين بيننا عن وسائل التحصيل و عن الكتب و عن المسائل التي نستشكلها و كفى بهذا خيراً , فعند إثارتك سؤالاً شرعيا في المنتدى الشرعي العام أو سؤالاً عن كتاب في منتدى التعريف بالكتب سيستفاد منه عشرات القرّاء الذين يمرون على الموضوع سواك و تؤجر بذلك إن شاء الله
محب الخير لك
أخوك أمجد التركماني

هيثم حمدان
08-09-05, 03:20 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
بارك الله فيك أخي أمجد.
أخي ساري كما ذكر الأخ أمجد فإن المشاركة في الملتقى تكون بالاستفادة بقدر ما تكون بالإفادة. فقراءة موضوعات الملتقى ومناقشتها مع من تثق بهم من أهل العلم هي خير وسيلة للمشاركة.
وفقك الله وبارك فيك.