المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما الذي لا يعجبكم في موضوعي هو لغة الرسول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أبو بكر الغزي
08-09-05, 10:23 AM
أريد من يساعدني حول ما جاء في المقال، فلم هذا التشدد وحذف الموضوع للمرة الثانية ودون أن توضحوا الأسباب في أي من المرتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذه المرة الـ(لا أدري كم) التي أعاني فيها من تعسفكم وتشددكم الغير مبرر!!! إلى من ألجأ بأسئلتي إن كنتم لا تريدون أن تُسألوا إلا ما يعجبكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟

ولماذا لا تعطوني بعض الاحترام بأن تراسلوني بأسبابكم التي أوجبت الحذف وتعلموني ما القانون الذي خرفت حتى يستدعي الأمر حذف المقال؟؟؟؟؟؟؟؟

قليلاً من الاحترام لأوقاتنا وجهدنا بل وحرصنا على نقاء ما عندنا من علم وعند الناس!!! إلى متى تستمرون في التضييق المنفر؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أهل الحديث
08-09-05, 04:23 PM
ضوابط الكتابة في (ملتقى أهل الحديث):

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله، ورضي الله عن أصحابه أجمعين.

أمّا بعد، فهذه ضوابط الكتابة في (ملتقى أهل الحديث)، سائلين الإخوة الكرام الالتزام بها:

1) نوصي أنفسنا والإخوة جميعاً بإخلاص النية لله تعالى، وألا يقفو الكاتب ما ليس له به علم، ولا يقول على الله ما لا يعلم.

2) التزام منهج أهل السنّة والجماعة في العقيدة والتلقي والتعامل مع المخالف، مع عدم السماح بطرح الموضوعات التي فيها تأييد لأفكار الفرق المخالفة لأهل السنّة كالرافضة وغيرهم.

3) يختص (ملتقى أهل الحديث) بالموضوعات والبحوث المتعلقة بالعلوم الشرعية البحتة، كالعقيدة وعلوم القرآن والسنة وغيرها مما يهمّ طلبة العلم. أمّا الموضوعات السياسيّة والإخبارية فلها منتدياتها المختصّة، ونأمل من الإخوة عدم طرحها هنا مطلقاً.

4) احترام علماء أهل السنة والجماعة وعدم السماح بتنقصهم والطعن فيهم، لكن دون تعصب لأحد منهم، بل كل يؤخذ من قوله ويردّ.

5) يطلب من جميع الإخوة مراعاة الأخلاق الإسلامية الحميدة، والبعد عن التشنيع والشدة في الردّ، وأن يكون الهدف الوصول للحق بدون تعصب.

6) عدم نسبة قول أو فتوى إلى عالم إلا بعد التأكد من صحة ذلك، والعزو إلى المصادر المنقول منها قدر الإمكان، بما في ذلك المشاركات المنقولة من منتديات أخرى.

7) اختيار عناوين للموضوعات تعبّر عن محتوى الموضوع قدر الإمكان.

8) نلفت انتباه الإخوة إلى أهميّة التعاون مع المشرفين على البرّ والتقوى، ومراسلة المشرفين باستمرار للنصيحة والتوجيه، واستعمال خاصية (تقرير عن مشاركة مخالفة) التي في أعلى كلّ مشاركة عند الحاجة إلى ذلك.

9) كما ويطمع الملتقى في أن ينشر الإخوة ما لديهم من بحوث علمية وكتب في (خزانة الأبحاث والمخطوطات) ليستفيد منها أهل الإسلام مبتغيا بذلك وجه الله تعالى.

10) عدم التردّد في كتابة المقترحات والاستفسارات والشكاوى في المنتدى المخصّص لذلك عند الحاجة.

11) تصبح المشاركات من حق الملتقى بمجرّد إدراجها ولا يكون للكاتب فيها حق، وللمشرفين التصرّف بها كيفما شاؤوا كما في البند الآتي.

12) من حقّ المشرفين تحرير وحذف ونقل وفتح وإغلاق ودمج وتقسيم المشاركات بالكيفية التي يرونها مناسبة تماشياً مع هذه الشروط ولمصلحة الملتقى والحوار العلمي. كما يحقّ للمشرفين حذف تسجيل من يخالف الشروط بحسب ما يرونه مناسباً. وللكاتب الاعتراض على صنيع المشرفين في رسالة للإدارة.

13) أن يكون اسم المشترك اسماً عربياً -سواء كان صريحاً، أو كنية- بخلاف الأسماء الأعجمية والرموز ونحوها.

نسأل الله الهداية والتوفيق لنا جميعاً، وصلى الله وسلّم على نبيّنا محمد وآله وصحبه.

(آخر تعديل: الأربعاء 27/6/1426 هـ).