المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلام وتحية


ابن آدم
08-03-02, 01:44 AM
السلام عليكم ورحمة اللَّه وبركاته.
وبعد : أيها المشرفون الفضلاء .. ويأ يها الأعضاء الكرام .. في هذا المنتدى المبارك.. (منتدى بلجرشي) تحية لكم جميعًا من أعماق قلبي .. لقد حدثتني نفسي مرارًا وتكرارًا بالتسجيل في المنتديات .. وتأبى علي نفسي ؛ لما أرى في المنتديات من غياب المصداقية في نقل الأخبار .. وغياب روح المسؤلية في طرح الأفكار .. والدقة العلمية في تناول الموضوعات.. وغياب الأدب في المناظرة والحوار.. فما زلت أمنيها بعسى ولعل .. بأني في قادم الأيام سأطرق هذا الباب .. وما زلت أفكر في طريقة أو وسيلة .. للمشاركة في هذه الشبكة العجيبة .. (وهي حقَا من عجائب هذا العصر) حينًا بالمشاركة في أحد المواقع .. وحينًا آخر بعمل صفحة خاصة .. أو بعمل موقع خاص رغم صعوبة ذلك بالنسبة لي لمشاغلي الكثيرة ..
حتى كان هذا اليوم حينما زارني أحد الاخوة الفضلاء من أعضاء هذا المنتدى فقال لي: أما رأيت منتدى .. .. .. وما أن نطق تلك الكلمة حتى أثار في قلبي شجونًا وذكريات عطرات.. في أيام وليال خاليات.. فكان البدار مني للبحث في محرك البحث حتى كانت المفاجأة .. .. بأن أزداد خفقان القلب .. ووجدتني مشدودًا لتصفح المنتدى .. فما إن بدأت باستعراض بعض الموضوعات والمشاركات حتى وجدت نفسي هفت للمشاركة في هذا المنتدى ..
ولعل من الأسباب الرئيسة في الرغبة الملحة التي أجدها تشدني شدًا للمشاركة .. ذكريات عطرة تربطني بأهل بلجرشي.. فحيا هلاً بهم ..
وإن باعدت بيننا الأسفار .. ونأت بنا الديار .. وشط بنا المزار.. ولكن كأني بهم وقد هفت قلوبهم للقاء .. فإلى لقاء قادم.
تصبحون على خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هيثم حمدان
08-03-02, 03:01 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

مرحباً بك أخي بين إخوانك (من بلجرشي ومن غيرها).

ونحن بانتظار مشاركاتك القيّمة.

وجزاك الله خيراً.

خليل بن محمد
08-03-02, 10:54 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


وحياك وبياك

خالد بن عمر
30-12-05, 02:22 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أدري أن لهذا الموضوع زيادة على ثلاث سنوات
ولكني لن أترك رد السَّلام على أهل الفضل الكرام

وكم لك في نفوسنا من مكانة يعلم الله يابن آدم