ملتقى أهل الحديث

العودة   ملتقى أهل الحديث > قسم الإعلانات الخاصة
.

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-11-13, 11:25 AM
مركز معاهد مركز معاهد غير متصل حالياً
وفقه الله
 
تاريخ التسجيل: 28-05-13
المشاركات: 27
افتراضي تدشين جائزة الموسى للتميز في المعاهد القرانية برعاية وزير الشؤون الاسلامية

برعاية كريمة من وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وبحضور كريم من وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المساعد لشؤون الدعوة والإرشاد والمشرف على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم فضيلة الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ،
تم ولله الحمد تدشين حفل جائزة الموسى للتميز في المعاهد القرآنية
يوم السبت 28 / 12/ 1434هـ
بفندق هوليداي إن القصر وبحضور عدد من الوجهاء والمشايخ والأعيان والشخصيات العلمية ذات الخبرات في مجال الجودة والتطوير والاهتمام بالمعاهد القرآنية من الرجال والنساء.
وقد ألقى المشرف العام على مكتب أوقاف الشيخين سعد وعبدالعزيز الموسى الشيخ عبدالإله بن عبدالعزيز الموسى كلمة شكر فيها وزير الشؤون الإسلامية صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ على رعايته الكريمة لهذا الحفل
وشكر وكيل الوزارة وجميع العاملين على هذه الجائزة,
ومن ثم تم تقديم عرض مرئي للتعريف عن جائزة الموسى ورؤيتها وأهم أهدافها. وألقى المشرف العام على مركز معاهد للاستشارات التربوية والتعليمية (بيت خبرة في تأسيس وتطوير المعاهد القرآنية) الشيخ حماد بن عبدالرحمن العمر المعد والمنفذ لمعايير جائزة الموسى ولائحتها كلمة فصل فيها دور مركز معاهد للاستشارات التربوية والتعليمية في تطوير جائزة الموسى للتميز في المعاهد القرآنية ونبذة عن بدايات المعاهد القرآنية ولائحة الجائزة وإجراءات التقييم للمعاهد القرآنية.
وتحدثت المشرفة العامة على جائزة الموسى للتميز في المعاهد القرآنية والمشرفة على وحدة التقويم والجودة في دراسة الطالبات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتورة أماني بنت عبدالله الطويلي عن معايير التقييم في المعاهد القرآنية ومعايير الأداء المتميز في معاهد معلمات القرآن الكريم، وأشارت الدكتورة إلى معايير تقدم المعاهد إلى الجائزة وما تقدمه أمانة الجائزة وما يتلوه من إجراءات حتى حصول المعاهد على القبول للتقدم إلى الجائزة.
ثم تقدم وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية بتدشين الموقع الإلكتروني للجائزة،
وتقدم الأستاذ أحمد بن عبدالهادي مقرم مدير المشاريع التقنية بمركز معاهد للاستشارات
بشرح الموقع وما يحويه من نوافذ وطرق التسجيل به والاستفادة منه كأفراد أو معاهد. وأكد آل الشيخ في حديثه خلال الحفل أن من أجل الأعمال تعلم كتاب الله وتعليمه والمنافسة في خدمة كتاب الله تعالى عز وجل، مشيراً إلى أن الجائزة تعتبر نقلة نوعية لتميزها في العمل القائم والتدريب المستمر للعاملين عليها والعاملين في المعاهد وجمعيات حلقات تحفيظ القرآن الكريم.
وقدم آل الشيخ شكره للمشرف العام على مكتب أوقاف الشيخين سعد وعبدالعزيز الموسى الشيخ عبدالإله بن عبدالعزيز الموسى وللمشايخ وجميع الحضور لتفاعلهم مع هذه الجائزة لخدمة كتاب الله عز وجل.
الجدير بالذكر أنه صاحب الحفل لقاء تعريفي بالجائزة ومعاييرها ولائحتها وورقة في دور الجودة في تطوير التعليم العام وورشة عمل بعنوان (آليات لتفعيل المعايير) قدمها م. خالد بن ناصر الغنام.
وقام كل من الشيخ عبد الله بن صالح آل الشيخ والشيخ عبدالإله بن عبدالعزيز الموسى والشيخ د. محمد عبدالعزيز الخضيري -رئيس مجلس إدارة مركز معاهد للاستشارات- بتكريم اللجان العاملة في هذه الجائزة.

رابط الخبر:
http://www.m3ahed.net/Pages/News/Details.aspx?id=1541




رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:57 AM.


vBulletin الإصدار 3.8.11

حَيَّاكُمُ اللهُ فِيْ مُلْتَقَى أَهْلِ الْحَدِيْثِ

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.